آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-09:35ص

رياضة


نادي صمود الصعيد يقر المشاركة في بطولة الشهيد باحاج ويدعو الخيرين لدعم النادي

الخميس - 08 يوليه 2021 - 06:14 م بتوقيت عدن

نادي صمود الصعيد يقر المشاركة في بطولة الشهيد باحاج ويدعو الخيرين لدعم النادي

الصعيد (عدن الغد) خاص:

عقدت الهيئة الإدارية لنادي الصمود الرياضي بمديرية الصعيد اجتماعا دوريا لها .

وفي بداية الاجتماع رحب الأستاذ عبدالرحمن فريد العولقي رئيس النادي بأعضاء الهئية الإدارية ،شاكرا حضورهم هذا الاجتماع لمناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالعمل الإداري والفني للنادي. 

وتحدث بن فريد بانا في الهيئة الإدارية نسعى منذ تولينا زمام الأمور الى تدوير النشاط الرياضي والشبابي ،ولكن بسبب الظروف التي واجهتنا وأهمها تعليق الأنشطة الرياضية من قبل وزارة الشباب والرياضة بسبب الموجهة الثانية من فايروس كورونا، وكذا الموارد المالية التي لا تكفي في ظل هذه الظروف الصعبه التي تمر بها البلاد. 

وأكد بانا نعمل جاهدين ليلا ونهارا لعمل مابوسعنا حتى نتمكن من تنفيذ خططنا وبرامجنا المعده في السابق .

وناقش المجتمعون العديد من القضايا المتعلقة بعمل الهيئة الإدارية، واقروا ماتم الاتفاق عليه في الاجتماع الذي عقد صباح السبت الماضي مع الهئية العمومية ورؤوساء الفرق الشعبية بعمل التغييرات لبعض اعضاء الهيئة الإدارية للنادي حسب طلبهم، وتعيين الكابتن مبارك علي الحداد كمشرف رياضي للنادي، والأستاذ خليل الوبح امين عام مساعد، وسرعة إكمال كافة الإجراءات مع مكتب الشباب والرياضة لإصدار قرار التكليف لمزاولة نشاطهم الاداري.

وبعدها قام الأستاذ صبري دبيان المسؤول المالي بالنادي استعراض التقرير الفصلي بالجانب المالي للنادي، وناقش المجتمعون التقرير المستعرض ،ووضعوا له العديد من الحلول والمقترحات لما فيه مصلحة رفد خزينه النادي بالأمور المالية لكي يتم الاستفادة منها لما فيه خدمة الشباب والرياضيين.

وبما يخص رسالة طلب المشاركة في بطولة الشهيد احمد علي باحاج التي وصلت ادارة النادي من الاخوه في نادي الطليعة الحباني ، فاقر المجتمعون المشاركة في هذه البطولة، تقديرا وعرفانا بالجهود التي يبذلها الاخوه في نادي الطليعة. 

كما ناقش أعضاء الهيئة الإدارية الامور الفنية واهمها الاستعدادات للاستحقاقات القادمة ومنها بطولة الشهيد باحاج المزعم إقامتها عقب عيد الأضحى المبارك ، وكذا بطولتي الشباب والناشئين لكرة القدم المتوقع اقامتها في شهر أغسطس المقبل .

وبعد النقاش المتبادل أقروا تكليف الكابتن خالد احمد عنظيل مدربا للفريق الأول لكرة القدم واعطائه كافة الصلاحيات لاختيار ماهو مناسبا للفريق.

كما أقر المجتمعون تشكيل لجان فنية للإشراف على اختيار لاعبي الفئيات العمرية (كبار شباب ناشئين) بمنطقة الصعيد ووادي يشبم. 

وفي ختام الإجتماع ناشد أعضاء الهيئة الإدارية كافة رجال المال والأعمال والشخصيات الإجتماعية والرياضية الوقوف صفا واحدا مع إدارة النادي لما فيه خدمة الشباب والرياضيين من أبناء نادي الصمود.