آخر تحديث :الأربعاء-03 يوليه 2024-09:56ص

رياضة


{برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي } بهدف حمودي البابوري الشهيد جمال إلى نهائي دوري أبطال عدن للفرق الشعبية

الأربعاء - 07 يوليه 2021 - 07:59 م بتوقيت عدن

{برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي } بهدف حمودي البابوري الشهيد جمال إلى نهائي دوري أبطال عدن للفرق الشعبية

عدن / عمار حسن مخشف

تأهل فريق الشهيد جمال إلى نهائي دوري أبطال عدن بعد فوزه على فريق شباب العيدروس بنتيجة هدف دون رد ، في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الأربعاء على الفقيد باوزير التابع لنادي شمسان الرياضي الكائن بمديرية المعلا ، ضمن مباريات أبطال عدن للفرق الشعبية لكرة القدم والتي تنظم بدعم ورعاية من دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي ، بمشاركة 18 فريقا شعبيا يمثلون نخبة فرق مديريات محافظة عدن .

ويدين فوز فريق الشهيد جمال للاعب حمودي البابوري الذي ساهم بشكل كبير بمنح فريقه بطاقة العبور للمباراة النهائية للبطولة ، وذلك عندما سجل هدف المباراة الوحيد الذي أتى من منتصف دقائق الشوط الأول من المباراة . 

وقد أدار المباراة الحكم محمود ياسين 

وبعد نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق الشهيد جمال حسين محمد ( حسيني ) كأفضل لاعب في المباراة وقد تسلم جائزته المستحقة من الكابتن محمد عبدي عوض ( محمدوز ) والمقدمة من راعي البطولة دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي . 

وهذا يلتقي عصر يوم الإثنين القادم الموافق 12 يوليو على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر فريقا (النصيب والشهيد جمال ) في قمة نهائي دوري أبطال عدن للفرق الشعبية لكرة القدم .