آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-05:56م

أخبار عدن


اللجنة العليا للاختبارات بوزارة التعليم الفني تناقش سير عمل لجان الاختبارات في اجتماعها الموسع بعدن

الأربعاء - 07 يوليه 2021 - 06:20 م بتوقيت عدن

اللجنة العليا للاختبارات بوزارة التعليم الفني تناقش سير عمل لجان الاختبارات في اجتماعها الموسع بعدن

عدن(عدن الغد )خاص:

 ناقشت اللجنة العليا للاختبارات الوزارية في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني , اليوم بعدن , في اجتماعها الموسع برئاسة نائب الوزير عبدربه المحولي , سير عمل لجان الاختبارات وأهم التجهيزات الخاصة بالعملية الاختبارية للعام الدراسي الحالي 2020 ـ 2021 , وأهم الصعوبات وكيفية مواجهتها .

وفي الاجتماع الذي حضره وكيل الوزارة لقطاع المعايير والجودة الدكتور أحمد كليب , ومستشار الوزارة عصام عبده علي , تم استعراض المهام التي تم إنجازها تنفيذها للبدء بالعملية الاختبارية في مختلف التخصصات والمستويات بالمعاهد الفنية والمهنية في المحافظات اليمنية , حيث سيتقدم للاختبارات هذا العام  3383 طالب وطالبة , 2228 من الذكور و 1155 من الإناث , للمستويات (التقني ـ الثانوية المهنية ـ الدبلوم المهني ) .

وفي الاجتماع أكد المحولي على الالتزام بالإجراءات المطلوبة والمتعارف عليها في سير عملية الاختبارات الوزارية , وتضافر كافة الجهود المشتركة مع الجهات المعنية للوصول الى مرحلة أفضل في الإعداد والتنفيذ للعملية الاختبارية في مختلف المحافظات اليمنية , والعمل على تذليل كافة الصعوبات التي تواجه عمل اللجنة .

وقد ثمن المحولي  دور أعضاء لجنة النظام والمراقبة لما يبذلونه من جهد وتفاني في تطوير وتحسين العملية التعليمية والاختبارية بمختلف التخصصات والمستويات .