آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-07:59م

أخبار المحافظات


وكيل محافظة تعز يتفقد اضرار السيول في مديرية صبر الموادم

الأربعاء - 07 يوليه 2021 - 05:47 م بتوقيت عدن

وكيل محافظة تعز يتفقد اضرار السيول في مديرية صبر الموادم

تعز((عدن الغد)): خاص

تفقد وكيل محافظة تعز الشيخ "عارف جامل" صباح اليوم ومعه مدير عام مديرية صبر الموادم الاستاذ "محمد الكدهي" ومدير أمن مديرية صبر الموادم العقيد "عبدالله سيف عقلان" وضابط أمن القطاع السادس باللواء ٢٢ الرائد "محمد الرامسي" حجم الأضرار التي خلفتها سيول الأمطار في مديرية صبر الموادم ومتطلبات الأعمال الطارئة للحد من آثار السيول في ظل إستمرار هطول الأمطار .

 

وخلال الزيارة الميدانية للوكيل "جامل" إلى المديرية اطلع برفقة الوفد المرافق له على الأضرار التي خلفتها سيول الأمطار في الطريق الاسفلتي في منطقة جبل العروس الرابط بين عزل وقرى المديرية خاصه السيول الآتية من سوائل متفرقة في المناطق المرتفعة ووجه مدير المديرية ومكتب الاشغال والمديرية بسرعة حصر الأضرار وتقييم الاحتياجات ومباشرة العمل في إصلاح الأضرار الواقعة وتعزيز اعمال الحماية للطريق حتى لا يتضرر مستقبلاً والتي تشمل فتح وتنظيف عبارات المياة وعمل الصبيات والمصدات الإضافية الحمائية اللازمة .

 

وكان الوكيل "جامل" قد التقى خلال الزيارة عدد من مشايخ وأعيان وأهالي مديرية صبر الموادم واستمع منهم إلى الاحتياجات الضرورية والخدمية التي يمكن أن تسهم به قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وفقاً للامكانات المتاحه .

 

وأشاد وكيل المحافظة بالمواقف الوطنية لأبناء مديرية صبر الموادم وتضحياتهم في الدفاع عن الجمهورية والشرعية وعن أرضهم وقراهم ومزارعهم ضد مليشيا الانقلاب الحوثية المدعومة من إيران ورفض مشروعها التدميري الذي يستهدف اليمن والمنطقة .. مؤكدا أن تضحياتهم محل تقدير واعتزاز وفخرا تكتب سفرا من تاريخ اليمن الحديث .