آخر تحديث :الإثنين-08 يوليه 2024-12:31م

أخبار المحافظات


إدارة المرأة بأنتقالي أبين تقيم مسابقة فكرية ثقافية لطالبات الصف التاسع

الأحد - 04 يوليه 2021 - 07:46 م بتوقيت عدن

إدارة المرأة بأنتقالي أبين تقيم مسابقة فكرية ثقافية لطالبات الصف التاسع

أبين(عدن الغد)خاص:

برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين نظمت إدارة المرأة والطفل بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين صباح اليوم الأحد مسابقة فكرية لتنمية القدرات الثقافية لطالبات الصف التاسع في مديريتي زنجبار وخنفر ، بحضور الاخ محمد أحمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية لأنتقالي أبين والاخ عبدالله برهوت مدير الادارة التنظيمية والاستاذة وجدان ماسك مدير إدارة المرأة والطفل .

وفي مستهل المسابقة اكد الاخ محمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية على أهمية الأهتمام بالشباب والنشئ وبذل مزيدا من الجهود لتحفيزهم وصقل مواهبهم ورعايتهم ،قائلا: انتم عماد المستقبل وبكم نعلق الآمال على بناء دولة الجنوب الفيدالية المستقلبة .

المسابقة الفكرية ابتدأت وسط فرحة الطالبات من مدرستي الزهراء وبلقيس من مديريتي زنجبار وخنفر ، حيث قدمت لجنة الحكام اسئلة للفريقين من المفاهيم المعروفة عن المجلس الانتقالي منذ تأسيسة والحركات النضالية التي سبقت اعلانة ومسميات المجلس وهيئاتة القيادية ، وتأتي مثل هذه المسابقات الفكرية بين الطلاب لتنمية القدرات الثقافية لدى الطلاب.

كما تخلل المسابقة بعض الفقرات الفنية من قبل الطالبات المشاركات التي نالت استحسان الحاضرين .

وفي نهاية المسابقة قدمت الأستاذة وجدان ماسك مدير إدارة المرأة والطفل الشهائد التقديرية والجوائز القيمة للطالبات المشاركات في المسابقة ، فيما تم ايضا تكريم لجنة التحكيم من قبل المجلس الأنتقالي .


*من عبدالرقيب السنيدي