آخر تحديث :الإثنين-08 يوليه 2024-11:04ص

أخبار المحافظات


لحج..مدير مكتب التخطيط بطورالباحة يدشن المرحلة السادسة لصرف المساعدات النقدية الطارئة

الأحد - 04 يوليه 2021 - 07:44 م بتوقيت عدن

لحج..مدير مكتب التخطيط بطورالباحة يدشن المرحلة السادسة لصرف المساعدات النقدية الطارئة

لحج(عدن الغد) خاص:

دشن صباح اليوم الاحد الاخ عبدالمحبوب الشعبي مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بمديريه طورالباحة مشروع صرف المساعدات النقدية الطارئة المرحلة السادسة للنازحين.

 وشيد الشعبي  بالتدخلات الإنسانية المقدمة من قبل منظمة كير العالمية وتميزها في تنفيذ العديد من المشاريع والأعمال بمختلف المجالات الخدمية ، مشيراً إلى أن منظمة كير ساهمت في التخفيف من معاناة المواطنين وتحسين مستوى الخدمات الأساسية والتي أثمرت باستفادة الكثير من مواطني مديرية طورالباحة بكافها مناطقها.

وخلال التدشين  المرحلة السادسة لصرف المساعدات النقدية للنازحين برنامج الحوالات النقدية الغير مشروطة  والذي تنفذه "منظمة كير العالمية وبحضور مندوب المنظمة ومنسق البرنامج الاستاذ بلسم الشاطري،قدم الشعبي جزيل الشكر لمنظمة كير والفريق الميداني.

 مشيرآ الى اهمية الاستمرار وموصله البرنامج لصرف الحوالات النقدية الغير مشروطة للنازحين كونهم يعانون من الظروف المعيشية الصعبة لافتاً إلى حرص قيادة السلطة المحلية بالمديرية وبالتعاون مع جميع المنظمات المحلية والدولية التي تعمل في المديرية في النهوض بالبنية التحتية وتحسين الخدمات الضرورية للمواطنين.

من جانبه تحدث مندوب المنظمة ومنسق البرنامج بمنظمة كير العالمية ،الاستاذ بلسم الشاطري  أن المشروع يأتي ضمن الأعمال الإنسانية التي تنفذها المنظمة بمديرية طورالباحة ضمن تدخلاتها في عده مجالات ومنها برنامج الحوالات النقدية الغير مشروطة مشيداً بتعاون وتسهيل قيادة السلطة المحلية بمديرية طورالباحة وحرصها الشديد في متابعه المنظمة لتنفيذ العديد من المشاريع والأنشطة الخدمية التي تحتاج لها المديرية ومواطنيها.