آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-05:27م

أخبار المحافظات


برعاية وكيل قطاع الإنتاج الزراعي وبتمويل من الصليب الأحمر.. إفتتاح (معرض النساء الريفيات الناجحات) في لحج

الجمعة - 02 يوليه 2021 - 02:27 م بتوقيت عدن

برعاية وكيل قطاع الإنتاج الزراعي وبتمويل من الصليب الأحمر.. إفتتاح (معرض النساء الريفيات الناجحات) في لحج

لحج (عدن الغد) خاص:

برعاية المهندس عبدالملك ناجي وكيل قطاع الإنتاج الزراعي، ومدير عام مكتب الزراعة محافظة لحج، تم إفتتاح صباح أمس الخميس، معرض النساء الريفيات الناجحات في مشاريعهن، والرائدات وسيدات الأعمال والمستفيدات في برنامج تحسين سبل العيش للأسر الفقيرة، وبتمويل وحضور اللجنة الدولية للصليب الأحمر..

كما تم إختيار 4 قرى وهما كلاً من المغيبرة والحمراء ومغرس ناجي وكذا الثعلب، وإستهداف من المستفيدات البالغ عددهم 42 مستفيدة.. تحت إشراف إدارة المرأة الريفية التابع لمكتب الزراعة والري- لحج، وكذلك بالتعاون مع جمعية تنمية وتمكين المرأة الريفية.

حيث أشاد رئيس اللجنة للصليب الأحمر السيد بيتر ميرور بدور المرأة المنتجة في محافظة لحج وأشار قائلاً:"بانها تستحق الدعم كونها طورت نفسها وخرجت بأكثر من مشروع"، والجذير بالذكر حيث كان انطباع فريق المنظمة انطباعاً إيجابياً عالياً، على الرغم من الظروف التي تعاني منها المرأة، إلا فأنها بذلت كل جهدها لتحقيق، هذا النجاح.

وحيث شارك في حضور الإفتتاح كلاً من فريق اللجنة الدولية للصليب الأحمر السيد بيتر ميرور رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر، والسيدة وكاثرينا ريتز رئيسة بعثة الصليب الأحمر في اليمن، والسيدة جوفيندا داهال نائب مدير البعثة الفرعية للجنة الدولية للصليب الأحمر في عدن.