آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-09:35ص

رياضة


الرئيس الفخري لفريق زمالك الجويري عسيله : نملك فريق "شاب" قادر على تحقيق الإنجاز وكل الاحتمالات مفتوحة

الجمعة - 02 يوليه 2021 - 10:57 ص بتوقيت عدن

الرئيس الفخري لفريق زمالك الجويري عسيله : نملك فريق "شاب"  قادر على تحقيق الإنجاز وكل الاحتمالات مفتوحة

شبوة (عدن الغد) خاص:

أعرب الرئيس الفخري لفريق الزمالك الجويري الشخصية الرياضية والاجتماعية الأستاذ / محمد علي عسيله عن ارتياحه ورضاه الكامل عن كل مايقدمه الفريق الكروي الأول للكتيبة الزملكاوية من داء يليق بسمعة وإسم الفريق التاريخية  .

وقال الرئيس الفخري لفريق الزمالك الجويري الأستاذ محمد علي عسيله  :" نملك كوكبة من النجوم القادرة على أحداث الفارق  ، ومقارعة كل الفرق الكبيرة في منافسات واستحقاقات وبطولات ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم في محافظة شبوة  .

وأضاف الرئيس الفخري عسيله قائلاً  :" عملت الإدارة والجهاز الفني على تكوين جيل يشاد به في كل المنافسات الرياضية الكروية  ، وكان آخرها بطولة كأس الملتقى التي حاز فيها الفريق الكروي الأول لفريق الزمالك الجويري على وصيف البطل  .

وأردف الرئيس الفخري لفريق الزمالك الجويري الأستاذ محمد علي عسيله في حديثه قائلاً :" لا خوف اليوم على فريق الزمالك الجويري فقد أضحى الرقم الصعب الذي لا يمكن تجاوزه وتحسب له كل الفرق الف حساب  .

وأختتم الرئيس الفخري عسيله حديثة بالقول :" نملك فريق شاب قادر على تحقيق الإنجاز الكروي ويستمد كل إبداعه وتألقه من إرث ومؤروث " التاريخ " المزخرف بحروف الذهب لفريق الزمالك الجويري  ، وكل الاحتمالات مفتوحة ولا يمكن التكهن بشيء في الوقت الراهن لكن ثقتنا بالله عز وجل أولا و بأنفسنا وبهذا الجيل الشاب تناطح عنان السماء