آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:38ص

أخبار وتقارير


البرشاء : ينبغي على الجميع الحفاظ على لودر وتجنيبها أي صراع

الأربعاء - 30 يونيو 2021 - 01:46 م بتوقيت عدن

البرشاء : ينبغي على الجميع الحفاظ على لودر وتجنيبها أي صراع

(عدن الغد) خاص.

علق الكاتب والصحفي فهد البرشاء على مايحدث في مديرية لودر بأنه أمر فوضوي من قبل بعض القوى التي تحاول أن تشذ عن القاعدة وتغرد خارج سرب الدولة التي تنظوي تحت لوائها..

وقال  البرشاء في مداخلة مع محرر صحيفة (عدن الغد) أن مدينة لودر مدينة تجارية بكل المقاييس وتشهد نهضة عمرانية وحراك تحاري ليس له مثل وكان حرياً بالقوى المتصارعة فيها أن تجنب لودر أي صراع سياسي أو قبلي أو مناطقي كي لايؤثر ذلك سلباً على المديرية التي تعد من أكبر مديريات محافظة أبين ويعتبر سوقها أكبر أسواق المحافظة على الإطلاق..

وأضاف البرشاء: أن اي خطأ سياسي او قبلي او مناطقي سينعكس بصورة سيئة جداً على المديرية التي تعاني من وضع معيشي وخدمي صعب ولاتحتمل المزيد من صب الزيت على النار..

ودعا البرشاء العقلاء في مديرية لودر بكافة توجهاتهم وإنتماءاتهم وأحزابهم إلى تجنيب لودر أي صراع سياسي أو مناطقي أو قبلي والحفاظ الوقوف بحزم ضد كل من تسول له نفسه المساس بها أو تخريبها ومساندة الشرفاء للنهوض بها..

وحذر البرشاء من بعض التصرفات الرعناء التي يقوم بها بعض قاصري الفكر والعقل والذين لايحسبون حساب لأي شيء وينطلقون من منطلق المناطقية أو المصالح الذاتية التي يعلمها الجميع..

واردف : لاينبغي على أي عقل أن ينجر خلف أي فتنة تحدث في المديرية وأن يدركوا حجم اي تصرفات لاتحمل في طياتها مصلحة المديرية وأهلها..

وأختتم البرشاء : أن ماتعانيه لودر هو نتاج طبيعي لحالة الصراع السياسي والقبلي والمناطقي الذي يتعامل به البعض ما أنعكس سلبا على اي تقدم او تطور في واقع المديرية وحالها المزري في كافة المناحي..