آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-01:57م

أخبار وتقارير


الامين العام لائتلاف الشباب اليمني للسلام يلتقي وزير الأشغال العامة والطرق ..«تفاصيل»

الثلاثاء - 29 يونيو 2021 - 07:06 م بتوقيت عدن

الامين العام لائتلاف الشباب اليمني للسلام يلتقي وزير الأشغال العامة والطرق  ..«تفاصيل»

عدن((عدن الغد))خاص:

 


التقى الأمين العام للائتلاف الشباب اليمني للسلام أ. مصطفى منصر معالي  وزير الأشغال العامة والطرق م. مانع يسلم صالح بايمين في مكتبه بالعاصمة عدن ..  وذلك للإطلاع ومناقشة أهمية الدور الكبير التي تقوم به الوزارة في إعادة الإعمار وبناء ما خلفته الحرب على مدى سنوات.

وأستعرض الوزير م. مانع الخطة التي تقوم بإعدادها وزارة الأشغال العامة والطرق والتي تعتزم تنفيذها على عموم المحافظات اليمنية خلال الفترة القادمة، حيث أكد الوزير الشاب ان خطة العمل تبعد كل البعد عن التمييز العنصري والمناطقي، وان هدف الوزارة هو البناء والتنمية ، مؤكدا في الوقت ذاته انفتاح الوزارة على كافة المنظمات الدولية والجهات المانحة.

ومن جانبه أكد الأمين العام للائتلاف الشباب اليمني للسلام أ. مصطفى منصر وقوفه الى جانب الوزارة في مختلف الجوانب واستعداده لرفدها بكافة الكواد الشبابية في العديد من المجالات والتخصصات والتي بدورهم سوف يساهمون في تسريع عملية البناء والتنمية.

هذا وقام أ. مصطفى منصر بشكر وتهنئة معالي الوزير الشاب م. مانع بن يمين للجهود الكبيرة التي يبذلها لقيادة الوزارة حيث قال: نحن سعداء ان تكون الوزارة الأشغال العامة والطرق من حصة الشباب .. مؤكداً بذلك ان الوزير الشاب قد ساهم بشكل كبير في اعادة هيكلة وبناء الوزراة وذلك بفضل خبرته الادارية والقيادية.