آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-02:18م

أخبار المحافظات


انتقالي زنجبار يعقد اجتماعه الدوري ويناقش الاستعداد لاستقبال ذكرى 7/7 المشؤومة

الثلاثاء - 29 يونيو 2021 - 06:23 م بتوقيت عدن

انتقالي زنجبار يعقد اجتماعه الدوري ويناقش الاستعداد لاستقبال ذكرى 7/7 المشؤومة

زنجبار(عدن الغد)خاص:

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية , للمجلس الانتقالي الجنوبي , بمديرية زنجبار بمحافظة أبين , صباح اليوم الثلاثاء , اجتماعها الدوري الثاني , لشهر يونيو بمقر المجلس , برئاسة الاستاذ عبدالله الحيف نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي .

وناقش الاجتماع , الاستعداد والاستقبال لذكرى 7/7 المشؤومة , ذكرى غزو و احتلال دولة الجنوب من قبل جيش الجمهورية العربية اليمنية في صيف عام 1994 م .

واتفق المجتمعون ان يكون هذا اليوم , يوماً مميزاً في مديرية زنجبار , ترفع فيه الرايات واللافتات , تعبيراً عن رفض أبناء المديرية خاصة وابناء الجنوب عامة لاحتلال بلادهم .

وتطرق الاجتماع إلى مناقشة , جملة من القضايا المدرجة في جدول الأعمال , منها وقوف أعضاء الهيئة التنفيذية , مع المراكز لتفعيل وتنفيذ الانشطة , وتوفير الامكانيات المتاحة لتنفيذ تلك النشاطات.

كما أوصى الاجتماع السلطات المعنية بالمحافظة , إلى تصحيح كشوفات الاغاثة , في مراكز المديرية , وعدم حرمان المستحقين والمستفيدين من الأعمال الاغاثية .

ودعا الاجتماع قيادة المجلس بالمحافظة , إلى الاهتمام بصحة القيادي والمناضل "علي الحكم المحوري" ومتابعة حالته الصحية , التي أزادت سوءاً مؤخرا , وبحاجة إلى السفر خارج البلاد .

وأعلن انتقالي زنجبار , تضامنه الكامل , مع القيادة المحلية في محافظة شبوة , جراء القمع للمتظاهرين السلميين في مديرية عبدان , من قبل القوات الأمنية .

داعياً كافة أبناء المحافظة , إلى المشاركة الفاعلة في المهرجان , الذي دعت له القيادة المحلية لإقامته , في مدينة عتق , عاصمة محافظة شبوة في تاريخ 7/7 القادم .