آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-01:04م

أخبار عدن


وزير الكهرباء والطاقة يلتقي مستشار الوزارة المهندس باحكيم

الثلاثاء - 29 يونيو 2021 - 05:13 م بتوقيت عدن

وزير الكهرباء والطاقة يلتقي مستشار الوزارة المهندس باحكيم

عدن ((عدن الغد)) إعلام الوزارة:

 

التقى وزير ااكهرباء والطاقة الدكتور أنور كلشات المهري، اليوم، بمكتبه  مستشار الوزارة المهندس سالم باحكيم  للاستفادة من خبراته الفنية  الطويلة في قطاع الكهرباء. 

حيث استمع معالي الوزير خلال اللقاء إلى جانب مما يحمله باحكيم من خبرات عملية وعلمية متراكمة في قطاع الكهرباء باعتباره من أهم الخبرات والكوادر  الوطنية التي أكتسبت الكثير من التجارب والمعارف خلال السنوات الماضية. 

وقد رحب معالي الوزير بالمهندس  سالم باحكيم ، معبرا عن بالغ سعادته بالجلوس معه والاستفادة من تجاربه وخبراته خلال الفترة المقبلة كونه يمثل مخزونا كبيرا من الخبرات في قطاع الكهرباء ينبغي الاستفادة منها .. وعبر معالي الوزير عن  تقديره لما يمتلك من المستشار معارف و قدرات التي ستكون نبراسا للعمل  في السير نحو انتشال القطاع نحو الأفضل. 

و من جانبه عبر المستشار سالم باحكيم عن امتنانه وشكره لمعالي الوزير على هذا اللقاء ، مبديا استعداده لتقديم كل ما يستطيع لتحسين أوضاع  القطاع والنهوض به و جعل كل خبراته تحت متناول الوزارة والمؤسسة للاستفادة منها و أنه سيكون سندا وعونا للوزير للوصول لمستقبل افضل لقطاع الكهرباء في اليمن. 

وفي ختام اللقاء شكر معالي وزير الكهرباء والطاقة، أخيه المستشار سالم باحكيم على هذا اللقاء، مشيرا إلى أن الوزارة ستستفيد من خبراته في تحديد الاستراتيجيات والرؤية المستقبيلة لقطاع الكهرباء والطاقة في البلد. 

حضر اللقاء مدير عام مؤسسة المهرباء المهندس عبدالقادر باصلعاء و مدير عام مكتب الوزير محمد الحميضة.