آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-10:12م
أخبار المحافظات

لكسب مهارات جديدة.. إعلام أبين ينظم الأسبوع المقبل دورة قصيرة في التصوير الفوتوغرافي

الثلاثاء - 29 يونيو 2021 - 02:39 م بتوقيت عدن
لكسب مهارات جديدة.. إعلام أبين ينظم الأسبوع المقبل دورة قصيرة في التصوير الفوتوغرافي
أبين(عدن الغد)خاص:

ضمن الجهود التي يوليها مكتب الإعلام بمحافظة أبين , في مجال التأهيل والتدريب , والذي يأتي برعاية محافظ المحافظة اللواء أبوبكر حسين سالم ، لبناء الكادر الإعلامي على مستوى مديريات محافظة أبين .

ينظم مكتب الإعلام بالمحافظة الأسبوع المقبل , إقامة دورة قصيرة في اساسيات التصوير الفوتوغرافي للكادر الإعلامي على مستوى مديرية المحافظة لاكتسابهم المهارات والخبرات في مجال الفنون الصحفية والإذاعية ، وإيجاد كادر إعلامي مؤهل قادر على العطاء والارتقاء بأدائه نحو الأفضل .

حيث التقى الدكتور ياسر باعزب مدير عام مكتب الإعلام محافظة أبين , بعدد من الإعلاميين  الشباب والناشطين الذين هم بحاجة اليوم , إلى التأهيل والتدريب وبناء قدراتهم ومهاراتهم , في مختلف الفنون الصحفية والإذاعية  .

واكد الدكتور باعزب أن الدورة التدريبية القصيرة , في اساسيات التصوير الفوتوغرافي , والتي ينظمها مكتب الإعلام محافظة أبين , تستهدف ١٥ مشاركا ومشاركة , ولمدة ثلاث أيام , ويتلقى فيها المتدربين , مهارات احترافية في مجال التصوير والمونتاج  , وسيحصل المتدربين على شهادات  مشاركة.

فيما أشاد  المصور المحترف الشاب هشام شيخان , بالجهود المبذولة من قبل مكتب الإعلام في محافظة أبين في بالاهتمام بالشباب وتنمية قدراتهم و مهاراتهم ، مؤكداً مساندة مشروع مكتب الإعلام في مجال التأهيل والتدريب , لما له من أهمية في صقل المواهب الشابة , واكتسابهم المهارات المتخصصة في المجالات المختلفة .

الجدير بالذكر أن لدى مكتب الإعلام بمحافظة أبين , إحصائية لعدد كبير من خريجي من قسم الصحافة والإعلام جامعة عدن , في مختلف مديريات المحافظة , و يسعى المكتب وبالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة , لإيجاد توظيف لهم وضمهم لمكتب الإعلام , وفروعه بالمديريات , للاستفادة من خبراتهم والارتقاء بوضع الإعلام نحو الأفضل .


*من أنور الحضرمي