آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-01:04م

أخبار المحافظات


مدير اتصالات ردفان يشكر المسؤولين على تجاوبهم بحل مشكلة المولد الكهربائي 

الثلاثاء - 29 يونيو 2021 - 01:56 م بتوقيت عدن

مدير اتصالات ردفان يشكر المسؤولين على تجاوبهم بحل مشكلة المولد الكهربائي 

لحج(عدن الغد) خاص:

عبر مدير اتصالات ردفان بمحافظة لحج عبدالرقيب مقبل محسن عن شكره الكبير لتجاوب المسؤولين السريع مع المناشدة التي وجهها لكل الجهات المختصة والتي حذر فيها من خروج وشيك للاتصالات في سنترال الحبيلين ومحافظات اخرى بسبب خروج احد المولدين الكهربائيّين  عن الخدمة وعدم قدرة الآخر على تحمل الضغط واصبح مهددا بالخروج الوشيك عن الخدمة لتعطل المولد الاحتياطي الآخر ويقابل ذلك عدم استقرار التيار الكهربائي العمومي.

واضاف عبدالرقيب في تصريح صحفي بأن هناك توجيهات بصرف مولد من الموسسة العامه للاتصالات بصوره عاجلة خلال ثلاثة أيام.

وذلك بعد جهود حثيثة من قبل مدير عام الاتصالات فرع لحج المهندس خلدون علوان وتوجيهاته في استئجار مولد اذا لم يعد المولد للخدمة عند ارسال فريق لمعالجة الخلل في المولد الكهربائي لمركز سنترال الحبيلين بردفان.
واضاف بان ذلك التجاوب المسؤول جعلنا نشعر باطمئنان ومنه نطمئن الاخوة المشتركين بأن الامور الآن تصبح طيبة ونقدم شكرنا لكل من تجاوب معنا ووقف في هذا الظرف العصيبة. 

مشيرا باننا سنظل نعمل ليل نهار  لاجل خدمة  المواطنين وبكل مالدينا من الامكانيات وذلك لما للاتصالات من اهمية في تسهيل امور الحياة اليومية. 

مقدما شكره لمعالي وزير الاتصالات ونائبه  ولقيادة  الموسسة ممثلة بمديرها العام المهندس صادق مصلح ونواب المدير العام ومدارء الاداره المختصه في الموسسه العامة للاتصالات-الاداره العامة وادارة فرع لحج للاتصالات ممثلة بمديرها المهندس خلدون علوان وكل الفنيين في الفرع،ودور قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والسلطة المحلية بمديرية ردفان،على تكثيف الاتصالات،من اجل حل مشكلة المولد الكهربائي ولدور الاعلام في ايصال المناشدات بقوة.