آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-07:12م

أخبار المحافظات


لحج .. الصعو يلتقي رئيس مؤسسة السلام للتنمية الإنسانية وحماية البيئة

الأحد - 27 يونيو 2021 - 05:45 م بتوقيت عدن

لحج .. الصعو يلتقي رئيس مؤسسة السلام للتنمية الإنسانية وحماية البيئة

لحج(عدن الغد )خاص:

التقى المهندس/فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة فرع/لحج صباح اليوم في مكتبه بالأخ/علي السقاف رئيس مؤسسة السلام الإنسانية وحماية البيئة، وذلك لبحث أوجه التعاون المشترك بين الجانبين وسبل تفعيلها وتطويرها.

وفي مستهل اللقاء أوضح المهندس/فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة فرع/لحج أن الهيئة نفذت عدداً كبيراً من الأنشطة المتنوعة في كافة المجالات في إطار محافظة لحج، والتي كان الغرض منها توصيل رسالة بأهمية البيئة وكيفية الحفاظ عليها، وأنَّ لدى الهيئة العامة لحماية البيئة بلحج مجموعة من الأنشطة المختلفة والتي سيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة بالتعاون والتنسيق مع القطاعات الرسمية والخاصة، وأنه سبق لها وأن نفذت جملة من المشاريع البيئية الهادفة إلى رفع الوعي المجتمعي لدى المجتمع وتعريفهم بأهمية البيئة في حياتهم اليومية.

فيما أشار الأخ/علي السقاف رئيس مؤسسة السلام للتنمية الإنسانية وحماية البيئة إلى أهمية التعاون المشترك مع الهيئة العامة لحماية البيئة فرع/لحج ومعرفة الأنشطة البيئية التي ينفذها الفرع للاستفادة والاطلاع عليها والتنسيق والترتيب العملي مع الفرع، موضحاً بأن المؤسسة لديها جملة من المشاريع البيئية في إطار مديرية تبن ومحافظة لحج بشكل عام خلال الفترة  القادمة.

وناقش اللقاء عدداً من المواضيع والمستجدات الهامة التي تخص البيئة أبرزها تنفيذ بعض الأنشطة البيئية منها حملات التشجير في أطار مديرية تبن بمحافظة لحج، وكذا مناقشة نطاق عمل المؤسسة والتعرف على نشاط الفرع والدور الذي يؤديه.

حضر اللقاء الأخت/ريم عبدالله مديرة المشاريع بمؤسسة السلام للتنمية الإنسانية وحماية البيئة، والأخ/ إسماعيل باعلوي مدير إدارة المحميات بالهيئة العامة لحماية البيئة لحج، والأخ/فارس عشري مدير إدارة الرصد البيئي بالهيئة العامة لحماية البيئة فرع/لحج.

من/ وحدة التوعية والإعلام: