رئيسة مبادرة كن إنسان تنفذ مشروع أنقذ انسان بمرحلته الثانية ضمن برنامج إلية تحسين بناء السلام .

عدن(عدن الغد)خاص:

نفذت مبادرة كن إنسان و بدعم من مؤسسة إلف باء مدنية و تعايش و منظمة  سيفرورلد  ضمن برنامج إلية تحسين بناء السلام في اليمن .

"مشروع أنقذ إنسان في مرحلته الثانية اليوم البدء بالمرحلة ١ من المشروع  بورشه أقيمت في  مكتب الصحة في مديرية كريتر  توعيه بالوقاية  من كوفيد١٩ وأهميه أخذ  اللقاح  و كيفية التعامل مع مرضى أو المشتبهين  بكوفيد١٩ في أثناء تقديم  الخدمة الصحية  في المجمع الصحي بالميدان لعدد(٢٨ ) كادر صحي من جميع الاقسام في المجمع.

في حديث أ/ بثينة العمري – رئيسة مبادرة كن إنسان مشيدا بجهود وكلمة  شكر لجميع المانحين وفي مقدمتها مؤسسة الف باء مدنية وتعايش و مجمع صحة كريتر لتذليل الصعاب وتيسير العملية التوعوية .

وأوضحت " بثينة " : بان المشروع يتكون من مرحلتين المرحلة الأولى توعيه عدد (٢٨ ) كادر  صحي وظيفي في مجمع الميدان الصحي  و عمل رسومات جدارية للمشاة على  سور مجمع الميدان. 

وأضافت قائلة ": بان المرحلة الثانية هو  عمل بوابة  الالكترونية معقمه حديثة صناعه محلي و عمل باب حديد  و حوض غسيل لنظافة الشخصية و توفير مستلزمات كوفيد في غرفة العزل و عمل  بجانب المجمع حوض تشجير. 

حضر كل من / مدير مكتب الصحة الدكتور مروان عبدالحمد حيدر ، مديرة مجمع الميدان الصحي الدكتورة إنصاف ، المدير المالي في مكتب الصحة بكريتر صلاح بن بريك، المسئول المالي في مؤسسة إلف باء و  المنحة ألمقدمه من سيفرورلد الأستاذ مازن مختار ، مدير المشروع أنقذ إنسان  / حسن طلال حسن، الدكتورة  المدربة – أمنية منير خان .