مصر..مدير عام تنمية الشباب ونائب مدير أمن أبين يزوران مدير المركز الثقافي اليمني

القاهرة(عدن الغد) نايف زين ناصر:

قام المهندس عبدالله البكري مدير عام تنمية الشباب في وزارة الشباب والرياضة  والعقيد بسام كرده نائب مدير أمن محافظة أبين اليوم الخميس 24 يونيو 2021 م بزيارة إطمئنانية للأستاذة المستشار الثقافي  عائشة حسين العولقي مديرة المركز الثقافي اليمني  في جمهورية مصر العربية إلى مقر سكنها  في القاهرة.

 وذلك   للاطمئنان على صحتها عقب إجراءها لعملية جراحية وفي الزيارة أطمئنا البكري وكرده على صحة المستشار الثقافي  عائشة حسين العولقي مديرة المركز الثقافي اليمني في مصر.

 وعبرا في زيارتهما عن تمنياتهما ودعواتهما لها بالشفاء وأن يمن الله عليها بالصحة والسلامة وخلال الزيارة تبادلا معها  الحديث والنقاش حول عدداً من المواضيع والقضايا الهامة تتعلق بنشاط وبرامج المركز الثقافي اليمني في جمهورية مصر العربية وأبرز ماقام به المركز في الجانب الثقافي وأبرز التحديات الماثلة وعدداً من القضايا الوطنية  .

وتقدم مدير عام تنمية الشباب ونائب مدير أمن أبين تقدما بخالص الشكر والتقدير للأخت المستشار الثقافي مدير المركز الثقافي على كل مايتم بذله تجاه اليمنيين والجانب الثقافي في جمهورية مصر العربية  كما ثمنا جهود وإسهامات المستشار الثقافي في مجالات متعددة .

من جانبها تقدمت  الأستاذه المستشار الثقافي مديرة المركز الثقافي اليمني في مصر بخالص الشكر والتقدير لمدير عام تنمية الشباب ونائب مدير أمن أبين على هذه  الزيارة الإطمئنانية التي أسعدتها  مضيفة أنها في صحة جيدة بفضل الله سبحانه وتعالى وشاكرة ومثمنة كل  من سأل عن صحتها .

 ومؤكدة أن المركز الثقافي اليمني مستمر في تأدية أنشطته وبرامجه وهناك خطط قادمة بإذن الله لتطوير أداءه في جوانب متعددة.