الدكتور وليد الزغير يزور مستشفى خليفة في الشمايتين بتعز

(عدن الغد) خاص:

قام الدكتور وليد علي الزغير علوان اخصائي امراض باطنية في مناطق الصبيحة بمديرية المضاربة محافظة لحج ومديريه الوازعية المحاذية للصبيحة بزيارة أمس الاربعاء 23 يونيو2021 الى مستشفئ خليفة بالتربة مديرية الشمايتين م/تعز .

 

وكان في استقباله الدكتور محمد الصانع نائب مدير المستشفى حيث قدم الدكتور الصانع شرحاً وافياً للخدمات التي تقدمها المشفى خاصه وقد اصبحت مستشفى مركزية لكثير من مديريات تعز ومديريات الساحل الغربي.

 

مضيفاً بقوله: لقد تم اضافة عدد من المراكز مثل مركز الغسيل الكلوي ومركز الطوارئ التوليدية ومركز الكوليرا ومركز كوفيد-19 إضافة إلى الاقسام السابقة الأخرى.

 

  وخلال الزيارة التي قام بها الدكتور وليد الزغير متجولاً بين عدد اقسام المستشفى، والذي من خلالها تفقد الحالات المحوله من قبله من مرضى الوازعية والذين مازلوا مرقدين بالمستشفى.

 

وخلال تلك الزيارة التقى الدكتور وليد بعدد من الاطباء في مستشفى خليفة ومنهم الدكتور مازن اخصائي الجراحة والدكتور احمد عبدالعزيز رئيس قسم الغسيل والدكتور بشير الزعزعي والذين بدورهم شكروا الدكتور وليد على زيارته لهم مشيدين بجهوده في تقدم خدماته للمرضى في الوازعية وكل مناطق الصبيحة ودقة التشخيص للحالات المحوله من قبله. 

 

من جانبه قدم الدكتور وليد علي الزغير خالص الشكر والتقدير للاخ الدكتور عبدالرحمن الصبري مدير عام مستشفى خليفة الذي رحب بزيارة الدكتور وليد ووجه بأستقباله مع طاقمه الطبي حيث أبدى الدكتور وليد الزغير اعجابه بما تقدمه المستشفى من خدمات إنسانية للمرضى وانضباط العاملين وتعاونهم وبما لمسه من تطور وتوسع الخدمات التي يقدمها الكادر الطبي تحت ادارة الدكتور عبدالرحمن الصبري متمنيا له وللكادر الطبي بالمستشفى التوفيق والنجاح.

 

الجدير بالذكر أن الدكتور وليد علي الزغير يعتبر من اشهر الأطباء على مستوى مناطق الصبيحة بالمضاربة والوازعية الذي يقدم خدماته الطبية للمرضى بكل أمانة وإخلاص متحلياً بأخلاق عالية وحسن التعامل مع المرضى دون تذمر أو تأفف .