وزير الصحة يتفقد سير العمل في مستشفى سيحوت الريفي بالمهرة

(عدن الغد) خاص

 

 

تفقد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح اليوم ، ومعه مدير عام مديرية سيحوت الشيخ محمد أحمد الزويدي ومدير عام عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور عوض مبارك سعد سير العمل الصحي في مستشفى سيحوت الريفي. 

وطاف الوزير بحيبح ومرافقيه بأقسام المستشفى المختلفة ، مطلعاً على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية والتطورات والتحديثات التي شهدها المستشفى وما يقدمه من خدمات طبية وعلاجية لمرتاديه في المديرية. 

واستمع الوزير بحيبح من المختصيين، إلى شرح توضيحي حول المستشفى والصعوبات التي تواجه مستوى أداء العمل والخدمات التي يقدمها والاحتياجات التي يفتقر إليها في المجالات الفنية والطبية والتخصصية والتي من شأنها سوف تسهم في تأهيل المستشفى إلى عام. 

وأشاد وزير الصحة بمستوى التحديثات والتجهيزات في المستشفى والخدمات الطبية التي يقدمها وكفاءة إدارة المستشفى والعاملين والتطوير المستمر للمستشفى الريفي ، وكذا جهود السلطة المحلية بالمحافظة وما تقدمة من دعم للمستشفيات والقطاع الصحي بشكل عام ، مؤكداً دعم الوزارة لجهود المستشفى والعمل على تلبية احتياجاتها بحسب الإمكانيات المتاحة.

وحث بحيبح على مضاعفة الجهود من أجل الارتقاء بالوضع الصحي وتقديم خدمات ذات جودة عالية للمرضى ، مثمناً تفاني الكوادر الطبية والصحية والإدارية وحرصها على الاستمرار في تقديم الخدمات في الظروف الصعبة والاستثنائية التي يمر بها الوطن.

من جانبه ثمّن مدير عام مديرية سيحوت الشيخ محمد أحمد الزويدي جهود وزارة الصحة وتلمسها لاحتياجات المستشفى  في المديرية، وتوفير الدعم للقطاع الصحي بما يضمن تسيير عمل المستشفيات والمراكز الصحية والارتقاء بالخدمات الصحية بالمحافظة.

رافق الوزير بحييح خلال الزيارة، نائب مدير عام مكتب الصحة لشؤون الرعاية الصحية الأولية وعماد صالح باحميش رئيس قسم الإعلام بمكتب الصحة بالمحافظة.