في عرس الإفتتاح لدوري ملتقى الساحل في نسخته الثانية : التعادل الإيجابي سيد لقاء الأشقاء شباب العين والأنطلاق

((عدن الغد)): حبيب باداس

 

 

برعاية كريمة من باعتوان للخدمات العامة وباديان للتغذية وتموين الشركات ، ترقصت مدينة الأحلام الساحلية عين بامعبد في افتتاحية العرس الكروي لدوري ملتقى الساحل الرياضي في نسخة الثانية في قص شريط البداية للمتعة والتشويق والإثارة في لقاء الأشقاء الشباب والانطلاق أصحاب الأرض والجمهور ، على إيقاعات أصوات بلبل أبين المعلق حلمي فتيني وأنغام تحليل كروان الكرة الرضومية محمد يسلم باكركر ( أبا يوسف ) .

 

فكان شريط الإفتتاح بصافرة الإنطلاق الذي أطلقها حكم العرس الكروي الافتتاحي ماجد سبيت .

 

كل القلوب تسبقها الأنظار اتجهت إلى أرضية ومسرح اللقاء ملعب العين الشهير ، لمشاهدة الصورة الجمالية والفنية والحضارية التي ظهر بها حفل الافتتاح الرسمي للنسخة الثانية من دوري ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم .

 

تناقل الفريقين الكرة مع بداية الأنفس الأولى من مجريات اللقاء ، وظهر الفريقين بتنظيم تكتيكي وفني عالي مع إحداث اللحظات الأولى من زمن المباراة .

 

كانت الإنطلاقة والبدايات الأولى من الاستحواذ للإنطلاق ، أثمرت تلك اللوحات واللمسات الكروية للإنطلاق عن هدف وحيد في زمن الشوط الأول عن طريق دليل الانطلاق محمد الدليل الذي كان خير دليلاً لشباك مرمى شباب العين .

 

وبعد الهدف ظل اللعب متوازي وسجلاً مع تحسن ملحوظ للشباب ولكن دون فائدة وجدوى حتى صافرة النهاية من زمن الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الإنطلاق على شقيقة الشباب بهدف دون رد .

 

وفي الشوط الثاني تغييرت الأحداث والمعطيات كثيراً ، وظهر النسق العالي والتكتكي والفني للفريقين الذين أظهروا وترجموا تعليمات المدربين على أرضية الملعب الترابي في مدينة الأحلام الكروية عين بامعبد .

 

وكان الشوط الثاني أكثر تنظيماً وتكتيكاً واستحوذ لفريق شباب العين ، الذي ترجم ذلك عن طريق هدف خرافي للخرافي ( محمد سلوت ) براسية ولا أروع عانقة شباك حارس مرمى الإنطلاق قبل صافرة النهاية بدقائق معدودة لتعلن هدف التعادل الشبابي ، لم يمضى إلا دقائق قليلة حتى أطلق حكم اللقاء ماجد سبيت صافرة النهاية للمباراة بالتعادل الايجابي بين الأشقاء شباب العين والإنطلاق في بداية قص شريط الإفتتاح لدوري ملتقى الساحل الرياضي في عين بامعبد بمديرية رضوم محافظة شبوة .

 

_ *فلاشات* :

_حضر لقاء الإفتتاح الداعم الرسمي للبطولة والرئيس الذهبي لملتقى الساحل الأستاذ / خالد باعتوان ، ومندوب من باديان الشيخ / صالح القباص وشخصيات رياضية واجتماعية .

 

_ جائزة أفضل لاعب تحصل عليها اللاعب / علي محمد الراعي وسلمها الشيخ صالح القباص .

 

_ أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من ماجد سبيت حكم ساحة ، ومساعد أول حسن محبوب ومساعد ثاني محمد سالمين ، وحكم رابع / محمد خميس .

 

_*إعلام ملتقى الساحل الرياضي _عين بامعبد _رضوم _شبوة* .