صحفي : تكليف الهامة الاعلامية عيدروس باحشوان لقيادة مؤسسة اكتوبر هي خطوة البداية لإصلاح المؤسسة

عدن (عدن الغد) خاص

قال الصحفي صلاح ابولحيم ان قرار محافظ عدن الاستاذ حامد لملس بتكليف الهامة الاعلامية الجنوبية الاستاذ عيدروس باحشوان بتسيير أعمال مؤسسة 14 أكتوبر وممارسة مهام وصلاحيات رئيس مجلس الإدارة، رئيساً للتحرير هي خطوة البداية لاصلاح مسار المؤسسة الاعلامية الجنوبية التي عانت من غياب الخبرات الاعلامية والصحفية والتي ستقودها نحو آفاق رحبة في ضل المتغيرات الحياتية التي تشهدها محافظة عدن وبقية محافظات الجنوب المحرره. 

وبحسب الصحفي صلاح ابولحيم فان المؤسسة الاعلامية الحكومية عانت من ركود تام افقدها القيام بواجبها الاعلامي تجاه قضايا السكان في مدينة عدن وبقية محافظات الجنوب المحررة. 

واضاف ابولحيم : في ضل القيادة الجديدة للمؤسسة الاكتوبرية ستعاد هيبة ومقام الاعلام الجنوبي والذي سيشهد طفرة اعلامية نوعية في عهد الاستاذ القدير عيدروس باحشوان الذي يعتبر رمزا ومعلما صحفيا واعلاميا ويمتلك خبرة لاكثر من خمسة عقود في بلاط صاحبة الجلالة.
 تدرج خلالها للعمل في اكبر المؤسسات الاعلامية الحكومية والخاصة وتتلمذ على يديه العشرات ممن يتسيدون مواقع ومراكز اعلامية وصحفية بداخل الوطن وخارجه. حيث استمرت مسيرته الصحفية والاعلامية طيلة خمسة عقود حتى استقر به المقام كرئيسا لتحرير صحيفة وموقع (عدن تايم) الاخباري اللذان كانا من الصحف والمواقع التي حصدت مواقع متقدمة ومرموقة خلال فترة زمنية وجيزه في عالم الصحافة الورقية والالكترونية. 

واختتم الصحفي صلاح ابولحيم حديثه بالقول:  نبارك للاسرة الصحفية العدنية ولمؤسسة وصحيفة 14 اكتوبر القرار الشجاع لمحافظ عدن الاستاذ حامد لملس الذي يعتبر الخطوة الاولى لاعادة الاعتبار للمؤسسة الاعلامية الحكومية الجنوبية .