الوكيل عبدون يطلع على مستوى النجاحات التربوية والتعليمية بختام العام الدراسي بمديريتي دوعن وبروم ميفع

المكلا(عدن الغد)خاص:

اطلع وكيل أول وزارة التربية والتعليم مدير مكتب تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون على مستوى النجاحات التي تحققت في سير العملية الاختبارية لإنهاء مرحلة الشهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي في ختام العام الدراسي الحالي بمديريتي دوعن وبروم ميفع .

واستمع الوكيل عبدون لدى لقائه بالإدارات التربوية والتعليمية ورؤساء ومشرفي المراكز الاختبارية في هاتين المديريتين إلى طبيعة الأجواء التي رافقت سير العملية الاختبارية بشتى المجالات لاسيما في توفير الخدمات الطبية مع  الالتزام بالإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة الطلاب والطالبات والقائمين على المراكز الاختبارية .

مؤكدا إلى أن ما تم توفيره في كل مقومات العملية التربوية والتعليمية والاختبارية لهذا العام الدراسي الحالي يجب أن نجني ثمارها على الوقائع من خلال ما سيحصده طلابنا وطالباتنا في التحصيل العلمي وتحقيق المراكز المشرفة والمتقدمة على مستوى المحافظة والمديرية .

مشيراً إلى أن المتابعة الميدانية للعملية الاختبارية التي تنفذها قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة وأعضاء اللجنة الإشرافيه بالمحافظة والمديريات مستمرة في تفقدها عن كثب على ما يعتمل من قبل القائمين على المراكز على مستوى المديريات .

ولفت الوكيل عبدون إلى أن مديريتي دوعن وبروم ميفع ستشهد قبل استقبال العام الدراسي الجديد افتتاح العديد من المشروعات التربوية والتعليمية في البنية التحتية وتحسين البيئة المدرسية وتوفير الوسائل التعليمية من قاعات المختبرات ومعامل الحاسوب وغيرها من الجوانب التحفيزية والتشجعية للطلاب والطالبات بهدف النهوض والارتقاء بواقع العمل التربوي والتعليمي بالمديريتين خاصة والمديريات عامة .