نجم المنتخب الكويتي احمد الظفيري: نطمح للتأهل والتنظيم الجيد ليس بغريب على قطر

الدوحة (عدن الغد) محمد بن عبدات:

أكد أحمد الظفيري نجم  المنتخب الكويتي ونادي القادسية أن طموح الأزرق هو بلوغ نهائيات كأس العرب FIFA قطر 2021™ من خلال مواجهة المنتخب البحريني في التصفيات، لضمان مقعد في المحفل العربي الذي يقام تحت مظلة الفيفا وعلى الملاعب المونديالية، مشيدا بالاستضافة القطرية للتصفيات والإمكانيات الضخمة التي سخرتها اللجنة المحلية المنظمة ما ساهم في إنجاح الحدث.

وقال الظفيري: حظينا باستقبال لائق، وهذا ليس بغريب على الأشقاء في قطر، كل الأمور تمت بطريقة مثالية منذ لحظة الوصول إلى المطار، حيث التسهيلات التي وجدناها للخروج بأسرع وقت ممكن وفق الاجراءات الاحترازية المتبعة بنظام الفقاعة الطبية الذي ندرك أنه أولا وأخيرا في صالحنا وفي صالح المنتخبات المشاركة في ظل الجائحة.

وأضاف: الترتيبات سارت على خير ما يرام فيما يخص الإقامة وملاعب التدريب، ما سيساعدنا على التركيز على خوض المباراة والتحضير لها كما يجب.

وعن مواجهة الأحمر البحريني قال: لا شك أن مواجهة البحرين ستكون صعبة علاوة على الخصوصية الخليجية التي تحظى بها هدفنا أن نقدم مستوى مميز وأن نبلغ نهائيات كأس العرب التي ستقام هنا في الدوحة بمشاركة منتخبات عربية كبيرة، ونسعى للظهور بصورة تشرف الكرة الكويتية، ونتمنى التوفيق وتحقيق الفوز.