آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

أخبار المحافظات


لجنة فنية من مكتب التربية بأبين تعاين انشاء رياض ومدارس الضاد الأهلية بلودر

الخميس - 24 يونيو 2021 - 07:42 م بتوقيت عدن

لجنة فنية من مكتب التربية بأبين تعاين انشاء رياض ومدارس الضاد الأهلية بلودر

لودر (عدن الغد) خاص

بتكليف من الدكتور وضاح صالح محمد المحوري مدير عام مكتب التربية والتعليم محافظة أبين واشراف شعبة التعليم ممثلاً بالاستاذ علي فضل عمير رئيس شعبة التعليم قامت صباح اليوم الخميس 24 / 6 / 2021م  لجنة فنية برئاسة الاستاذ هاني لمبع مدير إدارة التعليم الاهلي والخاص وعضوية الاستاذ نائف المحروق رئيس شعبة المشاريع والتجهيزات والاستاذ وهيب الدابية ممثل إدارة الاختبارات بزيارة لرياض ومدارس الضاد الأهلية بمدينة لودر   وكان في إستقبال اللجنة الفنية الاستاذ ناصر عرض موسى مدير مكتب التريية والتعليم مديرية لودر والاستاذة ليندا ناصر حسين علعلة مديرة رياض ومدارس الضاد الأهلية تحت الانشاء
 
اطلعت اللجنة الفنية خلال الزيارة على الوثائق الخاصة بطلب الانشاء وكذا جاهزية المبنى المدرسي وفق المعايير والشروط المحددة للمؤسسات التعليمية الأهلية.. 

وعبر ناصر عوض موسى مدير مكتب التريية والتعليم مديرية لودر عن تشجيعه للتعليم الاهلي الذي يخفف من الازدحام على المدارس الحكومية كوننا نعاني نقص في المباني المدرسية بالذات في المدينة.. ونامل ان يسهم التعليم الاهلي في الارتقاء بالعملية التربوية والتعليمية وتحسين مخرجات التعليم.. 

هذا وقد قام رئيس واعضاء اللجنة الفنية بطرح العديد من الملاحظات للعمل بها من قبل إدارة رياض مدارس الضاد الأهلية التي حددتها اللائحة في الجوانب الفنية والاداربة والمالية والتعليمية..

ورياض ومدارس الضاد الأهلية لودر ستعتمد حالياً نظامها التعليمي تمهيدي واساسي فقط 


من / خالد دهمس