بحضور قائد قوات حماية المنشآت.. الشرجبي يترأس اجتماعا لبحث تأمين حقول المياه

عدن (عدن الغد) خاص:

ترأس المهندس توفيق الشرجبي وزير المياه والبيئة اجتماعا اليوم في مقر الوزارة لبحث تأمين حقول المياه المغذية للعاصمة عدن وذلك بحضور قائد قوات حماية المنشآت الحكومية العميد احمد مهدي بن عفيف.

وبحث الاجتماع جهود تأمين حقول المياه لضمان استمرار تدفق الماء للمواطنين وكذا التنسيق الكامل مع قوات حماية المنشآت التي تتولى حراسة الحقول.

وخلال الاجتماع أشاد وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي بجهود قوات حماية المنشآت بقيادة العميد أحمد بن عفيف ودورها بحماية حقول المياه ومرافق الوزارة الأخرى.

من جانبه رحب العميد أحمد بن عفيف بعودة حكومة المناصفة إلى العاصمة عدن مؤكدا أن قوات حماية المنشآت لن تتوانى عن تأمين حقول المياه التي تغذي العاصمة مشيرا إلى الماء مكون اساسي لحياة الانسان مشددا على ضرورة الحفاظ على الحقول.

وأشاد بن عفيف بدور وزارة المياه والبيئة ممثلا بالوزير المهندس توفيق الشرجبي وما تقوم به من دور لضمان استمرار توصيل المياه للمواطنين مبديا استعداد قوات حماية المنشآت للتعاون مع الوزارة وتأمين كافة مرافقها تحت إشراف قيادتي التحالف العربي وقوات الدعم والإسناد.

وقدم بن عفيف شكره لقيادة التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات على دعمها الكبير لبلادنا وشعبنا خصوصا في الجانب التنموي.