آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:39م

أخبار وتقارير


رئيس انتقالي لحج يناقش أوضاع مديرية طور الباحة

الخميس - 24 يونيو 2021 - 05:21 م بتوقيت عدن

رئيس انتقالي لحج يناقش أوضاع مديرية طور الباحة

لحج(عدن الغد)خاص:

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج المحامي رمزي  الشعيبي بمقر عمله بالحوطة عاصمة المحافظة رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية طور الباحة الصبيحة الأستاذ محمد حميد  .

في اللقاء ناقش الشعيبي مع رئيس انتقالي طور الباحة عددا من القضايا والمواضيع المتعلقة بعمل ونشاط القيادة المحلية لانتقالي طور الباحة والصعوبات التي تعترض سير عملها .

وأكد الشعيبي على ضرورة تكثيف العمل وتوحيد الجهود لمجابهة كافة التحديات التي تواجه القيادة المحلية بمديرية طور الباحة خصوصا في ضل الأوضاع الراهنة التي تشهدها منطقة الصبيحة .

وجرى خلال اللقاء التأكيد على معالجة القضايا التي تتعلق بعمل القيادة المحلية بانتقالي طور الباحة وإذابة العراقيل التي  تواجه سير عملهم في المديرية .

من جانبه شكر رئيس القيادة المحلية لانتقالي طور الباحة الأستاذ محمد حميد  المحامي الشعيبي على جهوده ومتابعته المستمرة لمجمل القضايا والمشاكل التي تشهدها المديرية واهتمامه بعمل القيادة المحلية وتذليله للكثير من الصعوبات التي تعترض سير عملها .

حضر اللقاء عضو القيادة المحلية بمحافظة لحج الأستاذ صبري العطري وعضو الهيئة التنفيذية بانتقالي طور الباحة الأستاذ عبده معلط .