الشعيبي يكرم الفائزين بمارثون عدن للتوعية من خطر المخدرات

عدن(عدن الغد)خاص:

تحت شعار وطني يحتاجني و برعاية محافظ محافظة عدن / أحمد حامد لملس، وبتنظيم من إدارة مكافحة المخدرات،شرطة عدن،ومركز عدن للتوعية من خطر المخدرات.
انطلق. عصر اليوم سباق مارثون عدن)، من امام مبنى محافظة عدن  بمديرية المعلا وحتى ملعب الحبيشي بمديرية صيرة. 
بحضور/ وكيل المحافظة لشؤون الشباب/ عبدالرؤوف السقاف ومديرعام شرطة عدن اللواء/ مطهر الشعيبي ومدير عام مديرية التواهي / كتبي عمر. كتبي واخرون. وذلك بمشاركة العشرات من المتسابقين من فئات الشباب وأندية عدن المختلفة. 

وقد. فاز بالمركز. الاول / عبده علي طعمة وفاز بالمركز الثاني / سامر عمر جابر، وحل ثالثا/ ناصر حسن، فيما احتل بقية الاسماء حسب الترتيب بالمراكز من اربعة الى.عشرة، وهم: 
رامي علي احمد، علي أحمد، ماجد مرشد، علاء علي، حمدي عبدالله السبع، حمدي عبدالله عزب، وحسن علي محمد. 
 وبعد. ان. تم. تكريم. اصحاب. المراكز الاولى الثلاثة بالكؤس والمبالغ. المالية  وبقية الحاصلين. على المراكز من اربعة الى عشرة. بمبالغ مالية. 

أكد مدير عام شرطة عدن  اللواء/ مطهر الشعيبي اهمية هذه الفعالية المتزامنة مع اليوم  العالمي لمكافحة المخدرات ٢٣ يونيو في التوعية  من  مخاطر هذه الأفة الخطيرة على شبابنا، وجدد التاكيد على ضرورة تعاون الجميع ابتداء من البيت  ، والمدرسة، والمسجد ومنظمات المجتمع المدني، وادرة الامن  وادارة مكافحة المخدرات، ورجال الصحافة  والاعلام، للقضاء على هذه الظاهرة الخطيرة  التي تفتك بالشباب والمجتمع، وان الاجهزة الامنية  لن نتهاون في مكافحة هذه الآفة. مشيدا بجهود كافة المختصين والمنظمين لهذا المارثون التوعوعي لمكافحة المخدرات. 

فيما أوضحت / سعاد علوي رئيسة مركز عدن للتوعية من خطرالمخدرات، ان تنظيم هذه الفعالية يأتي بهدف التوعية من خطر المخدرات وبالتزامن مع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات. واشراك الشباب  والمجتمع  في جهود مكافحة المخدرات هذه الأفة الدخيلة على المجتمع  ، ومالها من مخاطر جسيمة تفتك بحياة الشباب وتدمر مستقبل حياتهم. 

حضر التكريم القائم. باعمال مدير ية صيرة  ورئيس اتحاد العاب القوى  ومدير مكافحة المخدرات ورؤساء. اقسام الشرط. في مديريتي المعلا وصيرة وآخرون.


*من عبدالسلام هائل 
تصوير/زكي اليوسفي