مدرب المنتخب اليمنى يشيد بتنظيم دولة قطر لتصفيات كأس العرب FIFA قطر 2021™

الدوحة (عدن الغد) محمد بن عبدات:

أشاد مدرب المنتخب اليمني، أحمد علي قاسم، بالتنظيم المحلي المميز والرائع لمباريات التصفيات المؤهلة إلى دور المجموعات الخاصة ببطولة كأس العرب FIFA قطر 2021™، منذ وصول الفريق إلى مطار حمد الدولي في العاصمة القطرية. وذلك بسبب اهتمام اللجنة المحلية المنظمة بتسهيل كافة الإجراءات لدخول الفقاعة الطبية التي تم تطبيقها بصرامة واحترافية، حرصًا من دولة قطر والاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) على سلامة اللاعبين وحمايتهم من جائحة الكورونا.

وقال أحمد علي قاسم في تصريحات جاءت بعد انتهاء مباراة منتخبه في التصفيات المؤهلة التي جاءت بنتيجة 2-0 لصالح منتخب موريتانيا: "نود أن نوجّه الشكر لدولة قطر الشقيقة على استضافتها التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 والتي نعتبرها بمثابة بطولة كأس عالم مخصصة للوطن العربي. كان التنظيم على قدر الحدث مميز للغاية ولمسنا كرم وإهتمام كبير من قبل اللجنة المحلية المنظمة."

وأضاف: "كنا نتمنى المشاركة في النهائيات ولكن لم يحالفنا التوفيق، فهذه هي كرة القدم، علينا أن نتقبل الأمر ونتطلع لنتائج أفضل في المستقبل. حاول الفريق تحقيق نتيجة أفضل وخاصة في الشوط الثاني رغم النقص العددي بعد طرد أحد اللاعبين، ولكن الخروج من المنافسة بات أمرًا واقعًا، ولكن التصفيات كانت تجربة مفيدة جدًا للفريق، وسعدنا بحضورنا ومشاركتنا في هذه الأجواء الرائعة."

وفي تعليق على استضافة قطر لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، اختتم المدرب تصريحاته قائلًا: "التنظيم الرائع عادة قطرية، ونحن واثقون من قدرة دولة قطر على تنظيم مونديال استثنائي بفضل المنشآت المميزة والإمكانيات العالية، ونتمنى للدولة التوفيق في استضافة المونديال في نهاية العام المقبل بإذن الله."