آخر تحديث :الجمعة-28 يونيو 2024-09:01ص

أخبار عدن


طاقم مؤسسة عدن لكفالة الايتام يلتقي بالمدير التنفيذي للمؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان

الأربعاء - 23 يونيو 2021 - 05:02 م بتوقيت عدن

طاقم مؤسسة عدن لكفالة الايتام يلتقي بالمدير التنفيذي للمؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان

عدن (عدن الغد) خاص

ألتقى طاقم مؤسسة عدن لكفالة الايتام بالدكتور /محمد أحمد اليافعي المدير التنفيذي للمؤسسه الوطنية لمكافحة السرطان يوم الاربعاء الموافق 2021/6/23م 

كما دار نقاش بين الدكتور / محمد والاستاذة / ناهد عثمان رئيسة مؤسسة عدن لكفالة الايتام ، عن موضوع السرطان الذي يهدد حياة البشرية .

وبعد ترحيب الدكتور / محمد لنا الذي كان ترحيبا طيبا وجميل والذي احسن به التعامل مع الاخرين.

أشاد الدكتور / محمد أحمد اليافعي بأن ستكون هناك اعمال مشتركة بين المؤسستين في الايام المقبلة ان شاء الله وسيكون التنسيق متميزاً بين المؤسستين.
كما قال الدكتور بان هذه الاعمال والمهام التي سنقوم بها جميعا تسعى لمصحة المواطنين وللحفاظ على سلامتهم وصحتهم تهمنا.كقولة تعالى ((فإذا مرضت فهوا يشفيني)) لنقف يداً بيد لنهاجم السرطان القاتل .

كما تحدثا ايضاً عن النشاط المؤسسي الذي تقوم به مؤسسة عدن في ظل هذه الفترة ،وبعد اكتمال النقاش الذي دار بروحاً طيبه وحماساً جميل، قام الدكتور بأخدنا لعمل زيارة إلى عيادات المؤسسه الوطنية لمكافحة السرطان ومنها العيادة الوردية التي ياقام فيها الفحص المبكر لكشف السرطان للزائرين المؤسسة .


وفي الاخير نتقدم نحن طاقم مؤسسة عدن لكفالة الايتام بالشكر والعرفان للدكتور / محمد أحمد اليافعي المدير التنفيذي للمؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان ، ونسأل الله الشفاء العاجل لجميع مرضى السرطان بشكل عام والصحة والسلامة لقلوبهم ، كما نتمنا من جميع المواطنين لعمل اجراءات الفحص المبكر لكشف السرطان حفاظا على سلامتهم وللاطمئنان على صحتهم.

حضر اللقاء :_
1_الدكتور/محمد أحمد اليافعي
المدير التنفيذي للمؤسسه الوطنية لمكافحة السرطان
2_الاستاذة / ناهد عثمان
رئيسة مؤسسة عدن لكفالة الايتام
3_الاستاذة/ صدفه محمد علي
المدير التنفيذي للمؤسسه عدن لكفالة الايتام
4_الاستاذة/نيروز خالد حسين احمد
مديرة أعلام مؤسسة عدن لكفالة الايتام