آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-05:01ص

أخبار عدن


عدن..مدير عام المنصورة يعلن عن إعتماد " 20 " مليون ريال لدعم مركز الأطراف والعلاج الطبيعي بالمحافظة

الثلاثاء - 22 يونيو 2021 - 07:27 م بتوقيت عدن

عدن..مدير عام المنصورة يعلن عن إعتماد " 20 " مليون ريال لدعم مركز الأطراف والعلاج الطبيعي بالمحافظة

عدن (عدن الغد) محمد القادري :

أعلن مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، عن إعتماد السلطة المحلية في البرنامج الاستثماري للعام القادم 2022م ، مبلغ وقدره " 20 " مليون ريال ، لدعم مركز الأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي بعدن.

جاء ذلك ، خلال زيارته ، اليوم " الثلاثاء " ، مركز الأطراف والعلاج الطبيعي ، الواقع في إطار مديرية المنصورة ، لإطلاعه على مستوى الخدمات العلاجية التي يقدمها للمرضى.

واستمع الداؤودي ، من مدير عام المركز ، الدكتور عبدالله محمد القيسي ، إلى شرح حول سير العمل في المركز ومستوى ادائه في تلبية احتياجات ذوي الإعاقات وحالات فقدان الأطراف العلوية أو السفلية أو طالبي خدمة العلاج الطبيعي ، لافتاً إلى أن المركز يعالج شهرياً المئات من الحالات منها خدمة مساندة وأخرى تركيب أطراف صناعية.

حيث طاف مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، بمعية مدير عام المركز ، الدكتور عبدالله القيسي ، في الأقسام الطبية والعلاجية ، وكذا قسم صناعة الأطراف الصناعية بالمركز ، بالإضافة إلى غرف العلاج الطبيعي للرجال والنساء والأطفال ، تعرف من خلالها على كيفية صناعة الأطراف الصناعية وتركيبها للمرضى ، وتأهيلهم. 

وخلال زيارته التفقدية ، أشاد مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، بجهود إدارة المركز والعاملين الصحيين في الإرتقاء بمستوى الخدمة العلاجية المقدمة للمرضى خصوصاً جرحى الحرب ، معبراً عن استعداد السلطة المحلية بتقديم أوجه التسهيلات الممكنة بما يمكن المركز من الإيفاء بمتطلباته وخدمة المرضى.

بدوره ، أعرب مدير عام مركز الأطراف والعلاج الطبيعي ، الدكتور عبدالله القيسي ، عن شكره وتقديره لمدير عام مديرية المنصورة ، أحمد الداؤودي ، على اهتمامه الكبير للمركز وإطلاعه عن كثب على متطلبات الذي يحتاجها المركز لكي يؤدي في تقديم خدماته الصحية والطبية للمرضى بالشكل المطلوب.