حضرموت..السلطة المحلية تدشن مشروع إعادة تأهيل ملعب الشاحت بمديرية الشحر

حضرموت (عدن الغد) خاص:

دشن صباح اليوم الثلاثاء مشروع توسعة وبناء مدرجات ملعب الشاحت بمديرية الشحر ، حيث قامت اللجنة المكلفة من قبل السلطة المحلية بالمحافظة بتسليم موقع المشروع للمقاول المنفذ ، بحضور مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة حضرموت الساحل الكابتن حسن صالح مسجدي ، ومدير عام مديرية الشحر الأستاذ / عادل محمد باعكابه ،  ومدير عام إدارة المشاريع بديوان المحافظة المهندس / أبوبكر محمود باجابر .

ووقع الحاضرون على محضر تسليم الموقع لبدء الأعمال في إعادة تأهيل ملعب الشاحت بمديرية الشحر والتي تتمثل في توسعة وتسوير الملعب كاملاً وبناء مدرجات للمتفرجين .

وأوضح مدير عام مكتب الشباب والرياضة حضرموت الساحل بأن هذا المشروع يأتي بدعم السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة في اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية ضمن رعايته للشباب والرياضيين ، مثمناً دور وكيل المحافظة للشئون الفنية المهندس أمين سعيد بارزيق ، والوكيل المساعد لشئون الشباب الاستاذ فهمي باضاوي لمتابعتهم الحثيثة في إنزال هذا المشروع الذي يعتبر منجز تاريخي خدمة للرياضيين والاهتمام بالبنية التحتية للرياضة .

كما شدد مدير عام إدارة المشاريع بديوان المحافظة على الجهة المنفذة للمشروع بسرعة إنجاز العمل خلال الفترة الزمنية وبحسب المواصفات المحددة في العقد ، مؤكدا أن العمل في المشروع سيكون بإشراف ومتابعة من قبل فريق مهندسين ذوي اختصاص وكفاءة عالية  لضمان جودة العمل وإظهار المشروع على أكمل وجه .

الجدير بالذكر أن هذا المشروع تم إنزاله كمناقصه عامة في العام المنصرم ، والتي رست على مؤسسة عبدالعزيز بن سعد للمقاولات العامة ، وذلك بتمويل من قبل السلطة المحلية بمحافظة حضرموت .

حضر التسليم نائب مدير عام مديرية الشحر ، و مدير إدارة المشاريع بمكتب وزارة الاشغال ، ومدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية الشحر , و مديري إدارات المشاريع والإعلام والاتحادات والأندية بمكتب الشباب والرياضة , وعدد من المهندسين المختصين والشخصيات الرياضية والاجتماعية بمديرية الشحر .