طاقم مؤسسة عدن لكفالة الايتام يلتقي بالمدير التنفيذي لمؤسسة الرواد

عدن(عدن الغد)خاص:

ألتقى طاقم مؤسسة عدن لكفالة الايتام الممثلة بالاستاذة/ناهد عثمان رئيسة المؤسسة اليوم الثلاثاء الموافق بالاستاذ شكري عبدالله حذير المدير التنفيذي لمؤسسة الرواد .

وخلال اللقاء  ناقش الجانبين الأمور المتعلقة بقضايا الايتام وكذا المعوقات والصعوبات وعدد من المشاريع المزمع تنفيذها ، وخلال تصريح لها أكدت الاستاذة ناهد عثمان رئيسة مؤسسة كفالة الأيتام عن سعادته بهذا اللقاء  الطيب والحماسي و كما أضافت قائلة إن من أهم المواضيع اللتي دارت  خلال اللقاء المعاناة التى تعانيها هذه الفئة وهي  الايتام والظروف اللي يمر بها في ظل هذه الظروف الصعبة.

فيما أشاد الاستاذ/شكري عبدالله بهذا اللقاء والزيارة الجميلة لطاقم مؤسسة كفالة الأيتام وبأنه ستكون هناك أعمال قادمة أن شاء الله بين المؤسستين ستستهدف شريحة الايتام ، كما تم النقاش عن آلية العمل الخاصة بكفالة الايتام و العمر المحدد الذي تعتمدة المؤسسة لتكفل اليتيم لكل الجنسين.

وخرج اللقاء بعدد من التوصيات والمقترحات التي ستعمل بها المؤسستين معا.

حضر اللقاء كلن من :_
الاستاذة/آيات عادل معدة البرنامج لمؤسسة الرواد والاستاذة/محاسن محمد علي مديرة المشاريع لمؤسسة الرواد والاستاذة/أميرة عبدالخالق
مسؤولة المسح الميداني لمؤسسة الرواد والاستاذة/سارة أشرف  سكرتارية لمؤسسة الرواد والاستاذة/أنهار أحمد سكرتارية تنفيذية لمؤسسة الرواد والاستاذة/صدفة محمد علي
المدير التنفيذي لمؤسسة عدن لكفالة الايتام والاستاذة/أمل نجيب
مديرة العلاقات العامة مؤسسة عدن لكفالة الايتام والاستاذة/نيروز خالد حسين أحمد مديرة أعلام مؤسسة عدن لكفالة الايتام .