مدير تربية مودية يواصل زياراته التفقدية لمراكز امتحانات شهادة الثانوية العامة بالمديرية

مودية(عدن الغد)كمال الجعدني

قام مدير مكتب التربية والتعليم بمودية الأستاذ سعيد محمد عبدالله صباح اليوم، بزيارة تفقدية للمراكز الامتحانية في ثانوية جواس بنين وثانوية مودية للبنات للإطلاع على سير أداء امتحانات شهادة الثانوية العامة.

وخلال زيارته قام الأستاذ سعيد محمد بالاطلاع على سير الامتحانات في المراكز الامتحانية من خلال زيارته لفصول وقاعات الامتحانات، مشيداً بمستوى الانضباط الذي تشهده هذه المراكز سواء على مستوى الحضور والالتزام من قبل الطلاب والطالبات وكذلك المشرفين والإدارات المدرسية التي تعمل على توفير الاجواء المناسبة لسير الامتحانات بهذه المراكز .

وأكد مدير مكتب التربية خلال حديثه مع الطلاب والطالبات والمشرفين في هذه المراكز على حرص مكتب تربية مودية على أن تسير الامتحانات بصورة طيبة، داعياً الطلاب والطالبات إلى مواصلة التعليم الجامعي لتغطية العجز في المدارس مستقبلاً ، مؤكدا في الوقت نفسه على أهمية التخصص كون المدارس تعاني من نقص في التخصصات كـ"الرياضيات والفيزياء والكيمياء" متمنياً لهم التوفيق والنجاح في تحصيلهم الدراسي مستقبلاً .

وفي ختام الزيارة قدم الأستاذ سعيد محمد الشكر والتقدير لمشرفي المراكز الامتحانية وإدارات ثانوية جواس بنين وثانوية مودية للبنات، متمنيا للجميع التوفيق والنجاح.

كان في استقباله في المراكز الامتحانية في ثانوية جواس وثانوية مودية للبنات مشرفي المراكز وإدارات الثانويات.

رافقه اثناء الزيارة الأستاذ نبيل عمير رئيس قسم الامتحانات والأستاذ يونس العبد رئيس قسم التعليم العام والأستاذ محمد القمادي رئيس قسم الاحصاء .


الإعلام التربوي م/ مودية