قطاع الشباب يناقش مع مؤسسة التحديث للتنمية عدد من القضايا

عدن (عدن الغد) خاص:

ناقش الوكيل المساعد لقطاع الشباب عبدالله مهيم، الثلاثاء، مع مدير مؤسسة التحديث للتنمية ايوب عامر، عدد من القضايا المتعلقة بالشباب، والمشاريع التي يمكن الاتفاق عليها وتنفيذها لاحقًا.

وخلال اللقاء الذي عقد في ديوان وزارة الشباب والرياضة، أكد مهيم على اهتمام قيادة الوزارة ممثلة بمعالي الوزير نايف البكري بالقطاع الشبابي، باعتباره اهم القطاعات التي يعول عليها للنهوض بالوطن وصنع مستقبله.

وأوضح، أن وزارة الشباب تسعى لعمل شراكة حقيقية مع منظمات ومؤسسات المجتمع المدني لما فيه خدمة الشباب ومساعدتهم والارتقاء بعملهم وتنمية مهاراتهم وقدراتهم الابداعية، وبما يعود بالنفع عليهم ومجتمعهم.

واستعرض، جهود الوزارة في تنفيذ البرامج الشبابية، وعقدها للكثير من الورش والفعاليات الخاصة بالشباب في عدد من المحافظات، وتبنيها للكثير من المناشط التي تقوم بها المؤسسات والمبادرات المختلفة.

وأوضح، إن الوزارة حريصة على خلق عملية تعاون مشتركة مع المؤسسة بما يخدم قطاع الشباب ويلبي طموحاتهم، مشيراً الى ضرورة التنسيق بين الوزارة ومؤسسات المجتمع المدني من خلال عقد اللقاءات الشبابية ومناقشة البرامج التي يتم يعتزم القيام بها .

عقب ذلك استمع مهيم، من مدير مؤسسة التحديث للتنمية، إلى شرح مفصل عن انشطة المؤسسة والبرنامج الشبابية التي نفذتها خلال الفترة الماضية، أو تلك التي تعتزم القيام بها.

وعبر، عن سعادته بهذا اللقاء باعتباره بداية الغيث للتعاون بين المؤسسة ووزارة الشباب والتي أصبح اهتمامها بالقطاع الشبابي واضحا وجليا خلال السنوات الأخيرة.

 

إعلام الوزارة