آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-05:49ص

رياضة


هلال أبين للدور الثالث بعد فوزه على اتحاد إنماء في بطولة البنجسار بنسختها الثالثة

الثلاثاء - 22 يونيو 2021 - 12:39 ص بتوقيت عدن

هلال أبين للدور الثالث بعد فوزه على اتحاد إنماء في بطولة البنجسار بنسختها الثالثة

عدن (عدن الغد) عمار حسن مخشف

حقق فريق هلال أبين فوزاً ثمينا على منافسه فريق اتحاد إنماء بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين عصر الإثنين على ملعب ثانوية جرادة الكائنه بحي البنجسار بمديرية التواهي ، وذلك في إطار منافسات الدور الثاني من البطولة ، التي تقام برعاية كاملة من مطاعم الكون السياحية الساحل الغربي ، بمشاركة 38 فريقا شعبيا من مختلف مديريات محافظة عدن بالإضافة إلى فرق من محافظة أبين يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .

الشوط الأول شهد أفضلية واضحة من قبل فريق اتحاد إنماء بعد تقدمه بنتيجة هدفين مقابل هدف ، وفي مطلع الشوط التاني حاول فريق هلال أبين من قلب الطاولة على فريق اتحاد إنماء بالعودة بالتسجيل بهدف التعادل وهدف الفوز لتنتهي المباراة بفوز فريق هلال أبين بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين . 

وقد سجل أهداف فريق هلال أبين : رفعت سمير ، محمد بله ، محمد نسيم ، فيما سجل هدفي فريق اتحاد إنماء اللاعبان علوي فدعق وفيصل عبدالله . 

وأدار المباراة الحكم سامح إسماعيل . 

وبعد نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق هلال أبين ( محمد حويل ) كأفضل لاعب في المباراة وقد تسلم جائزته من الكابتن عصام حاتم و المقدمة من راعي البطولة مطاعم الكون السياحية الساحل الغربي . 

ويلعب عصر غدا الثلاثاء فريقا ( القطيعي وجسار) في إطار منافسات الدور الثاني من بطولة البنجسار بنسختها الثالثة .