خالد هيثم يؤكد جاهزية التلال لتأبين النعاش ويدعو جميع الرياضيين للمشاركة في التأبين

(عدن الغد )خاص:

على قدم وساق تجري الترتيبات النهائية لتابين فقيد نادي التلال الرياضي ابن عدن البار الكابتن/سامي نعاش في ذكرى اربعينيته برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي.

وأكد الكابتن/ خالد هيثم أمين عام نادي التلال الرياضي بأن اللجنة المنظمة لتابين الفقيد/ سامي نعاش قد استكملت كافة الترتيبات لأحياء ذكرى اربعينية الفقيد/ سامي نعاش وهو اقل وأجب تقوم به ادارة نادي التلال تجاه أحد أبنائه الكبار والذي حقق العديد من البطولات للنادي ورفع اسم التلال عاليا.

مشيرا في حديثه بان حفل التابين سيقام في قاعة سباء بخورمكسر صباح (( الاربعاء)) القادم ثم مباراة كروية ستجمع بين التلال والوحدة على ملعب الشهيد الحبيشي عصر الجمعة باذن الله.....
شاكرا دعم ورعاية المجلس الانتقالي الجنوبي لذكرى تابين احد اساطير نادي التلال والكرة العدنية والكرة الجنوبية بشكل عام..

مناشدا جميع الرياضيين في كل ربوع الوطن الحبيب المشاركة والحضور لفعالية التابين وهو اقل وأجب يقدمه الرياضيون للنجم الشهير/ سامي نعاش  والذي اعطى بلا حدود للرياضة في كل المحافظات جنوبا وشمالا.

هذا وكان الكابتن/ سامي نعاش رحمه الله والذي ترعرع في نادي التلال وبرز بشكل كبير وحقق العديد من البطولات لنادي التلال  قد لقي ربه متاثرا بفيروس كورونا وهو يقود المنتخب اليمني مدرباً خلال معسكره التدريبي في شبوة استعدادا لتصفيات كاس العالم وكاس إسيا. 
ربي يرحمك فقيدنا/ سامي نعاش ويسكنك فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون.

عدن/ النعماني أبو شامل