الضالع..القائد "أبو علي" يتفقد سير الإمتحانات الوزارية بمركز مدرسة العباس بجحاف

الضالع((عدن الغد)):محمد مقبل أبو شادي

 

 

تفقد العميد القائد عمار علي محسن "أبو علي" نائب رئيس اللجنة الأمنية بالضالع قائد اللواء الثاني عشر عمالقة، اليوم الأحد، سير إمتحانات الثانوية العامة في مركز مدرسة العباس بالعزلة التابعة لمديرية جحاف بالضالع ، للعام الدراسي 202‪0_2021 للميلاد.

 

 

و خلال الجولة التفقدية ، استمع القائد "أبو علي" من الطلبة و اللجان المكلفة بمراقبة الإمتحانات في المركز الإمتحاني بمدرسة العباس بالعزلة، لأبرز الإشكاليات التي تواجه العملية الامتحانية موجهًا بتوفير أجواء ملائمة للطلاب.

 

 

و شدد على أبناءه الطلاب بأهمية بذل المزيد من الجهد و التركيز للخروج بمحصله علمية مشرفة، و مخاطبتهم ان الآمال معلقة عليهم لبناء الوطن و استعادة عافيته. 

 

و ألقى العميد القائد عمار علي محسن أبو علي، كلمة توجيهية مقتضبة للطلاب قال فيها " اليوم نحن أمام مرحلة تاريخية صعبة نعيش فيها في الجنوب، لذا فنحن بحاجه للكوادر المتعلمة و التي ستشارك بفاعلية في بناء الوطن و مؤسساته".

 

و أضاف أيضا " بالعلم و اجتهاد طلابنا و أولادنا سنصل إلى ما نريد من جيل متعلم و واعي، و وضع أمني و مجتمعي مستقر، بالعلم أيضًا سنكون في حالة تقدم و ازدهار على الدوام".

 

و يواصل العميد القائد عمار علي محسن أبو علي، جهوده الحثيثه المتواصلة من خلال مهامه الأمنية على رأس الهرم القيادي للجنة الأمنية بالضالع، و كذا مختلف المجالات التي سجل فيها "أبو علي" مواقفه الخالدة و بصماته بأحرف من نور.