آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-01:45م

مجتمع مدني


بالتنسيق مع مكتب إعلام لحج ..ارضية مشتركة تبني القدرات المهنية الاحترافية لإعلاميي المحافظة

الأحد - 20 يونيو 2021 - 07:51 م بتوقيت عدن

بالتنسيق مع مكتب إعلام لحج ..ارضية مشتركة تبني القدرات المهنية الاحترافية لإعلاميي المحافظة

لحج(عدن الغد) خاص:

اقامت منظمة البحث عن ارضية مشتركة اليوم الاحد في محافظة لحج بالتنسيق مع مكتب اعلام محافظة لحج  مقابلات اختيار متدربي برنامج بناء القدرات المهنية الاعلامية الاحترافية لاعلاميي المحافظة.

وهدف اللقاء بحضور مدير اعلام المحافظة الاستاذ سعدان اليافعي لاختيار  25 اعلامي من المتقدمين العاملين والمراسلين في الوسائل الاعلامية المختلفة وفق تخصصاتهم المهنية الذين تقدموا وفق الإختيار الالكتروني

وتكونت لجنة التقييم من مدير عام الإعلام سعدان اليافعي ومنسق المشروع أكرم عادل .

واوضح منسق مشروع بالمنظمة الاستاذ اكرم عادل ان اللقاء هو مقدمة لتنظيم دورات في تطوير مهارات المختارين بعد المقابلة ممن تقدموا عبر الرابط الالكتروني في التعامل مع قضايا المراة وربط علاقاتهم بوسطائها في مديريات المحافظة بالاضافة الى نساء المسار الثاني.

مشيرا الى ان الهدف من تطوير قدرات الاعلاميين يكمن في تقديم قضايا المراة في مختلف وسائل الاعلام وايصالها الى المجتمع وصناع القرار من خلال محتويات اعلامية احترافية .

من جانبه قال مدير مكتب الاعلام بمحافظة لحج الاستاذ سعدان اليافعي ان الدورة فرصة حقيقية لتطوير مهارات الاعلاميين في مختلف التخصصات.

منوها الى ان العمل الاعلامي اصبحت  فضاءاته مفتوحة لكن قليل هي الوسائل الناجحة وذلك لاعتمادها على إعلاميين محترفين قادرين على تقديم ماده اعلامية تأثر في المتابعين وتلفت انتباه صناع القرار.

مبينين ان محافظة لحج بشكل خاص تمتلئ بالقضايا الانسانية والاجتماعية خاصة القضايا المتعلقة بمعاناة المرأة والمجتمع.