المحولي يناقش أهم التحديات التي تواجه المعاهد الفنية في حضرموت 

حضرموت(عدن الغد )خاص:

 ناقش نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني عبدربه غانم المحولي ، اليوم بعدن ، أهم التحديات والصعوبات التي تواجه معاهد التعليم الفني في ساحل حضرموت ، مع نائب مدير عام مكتب الوزارة في ساحل حضرموت خالد عمر بلفاس .

واستعرض اللقاء ، أهم الاحتياجات التي تحتاجها المعاهد الفنية والمهنية بما يتعلق بتحديث المناهج التعليمية ، و توفير المعدات اللازمة لورش العمل والمختبرات وتجهيزها بالشكل المطلوب وفقا للمعايير الحديثة ، وضرورة تزويد المكتب والمعاهد بالكوادر التعليمية والإدارية اللازمة في مختلف التخصصات .

وأشاد المحولي ، بالجهود المبذولة من قبل قيادات وكوادر مكتب الوزارة والمعاهد الفنية والمهنية في ساحل حضرموت في مواصلة العملية التعليمية رغم الامكانيات البسيطة .. مؤكدا بأن الوزارة تسعى من خلال خططها التطويرية في تذليل كافة الصعوبات التي تواجه مكاتب الوزارة في المحافظات اليمنية ، وتوفير كل ما يلزم لتحسين العملية التعليمية في جميع التخصصات لرفد سوق العمل بالكوادر المؤهلة .

ووجه المحولي كافة الجهات المختصة بالوزارة في توفير كافة الاحتياجات الأساسية للمعاهد الفنية والتدريبية في ساحل حضرموت .

كما أشار نائب مدير مكتب ساحل حضرموت، الى أهمية فتح أقسام عملية جديدة في المعاهد ، وتوفير اللازم بما يتعلق بموضوع إنجاز شهادات التخرج للطلاب الخريجين في مختلف التخصصات.