الوليدي يدشن غرفة العمليات المركزية بالمؤسسة العامة للكهرباء بالعاصمة عدن 

عدن ((عدن الغد)) خاص:

دشن صباح اليوم الأحد مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بالعاصمة عدن سالم الوليدي غرفة العمليات المركزية الخاصة بمتابعة الفرق الفنية لطوارئ الكهرباء بعموم مديريات العاصمة. 

وخلال التدشين الذي حضره عدد من قيادات وموظفين مؤسسة الكهرباء وأستعرضت فيه آلية عمل غرفة العمليات المركزية. 

قال الوليدي أن تدشين العمل بغرفة العمليات المركزية سيسهم في متابعة أعمال إصلاح الأعطال الكهربائية وإحتياجات فرق الطوارئ الفنية وتلقي شكاوي المواطنين في حال لم يتم التجاوب معهم من قبل طوارئ الكهرباء العامة. 

وأكد الوليدي أن قيادة المؤسسة العامة للكهرباء بالعاصمة عدن عملت على تجهيز غرفة العمليات على مدار اربعة وعشرين ساعة حرصاً منها لمتابعة فرق الطوارئ وعملياتها بعموم المديريات للتخفيف من معاناة المواطنين جراء الإنقطاعات الناتجة عن الأعطال الكهربائية الخارجة عن الإرادة. 

وأوضح الوليدي أن غرفة العمليات جاءت نتيجة تلقي بلاغات متكررة من قبل المواطنين تفيد بعدم تجاوب بعض من موظفين الطوارئ مع بلاغاتهم مما أستدعى الأمر لإنشاء عمليات مركزية تقوم بالإشراف والمتابعة والرد على بلاغات المواطنين في حال عدم التجاوب معهم. 

مشيراً إلى أن قيادة السلطة المحلية ممثلة بالأستاذ أحمد حامد لملس والمؤسسة العامة للكهرباء تولي كل إهتمامها في سبيل النهوض بقطاع الكهرباء والتخفيف من معاناة أهالي العاصمة عدن. 

ودعا الوليدي كافة مواطنين العاصمة عدن إلى ضرورة نبذ ظاهرة الربط المزدوج والعشوائي لما تسببه من أعطال متكررة وأعباء أضافية على قطاع الكهرباء. 

كما تم نشر أرقام التواصل الخاصة بإستقبال بلاغات المواطنين في حال عدم التجاوب من طوارئ الكهرباء : 
02-247511
02-247680
02-244717