مكتب وزارة التعليم الفني ومؤسسة حضرموت - تنمية بشرية يوقعان عقد شراكة لتنفيذ عدد من الدورات المهنية

المكلا (عدن الغد) خاص:

وقع صباح اليوم المهندس / عارف غانم مدير إدارة سوق العمل والقطاع الخاص بمكتب وزارة  التعليم الفني والتدريب المهني اتفاقية لتنفيذ دورة النحت على الخشب والجبس ضمن مشروع " الحياة عمل"  بنسخته العاشرة  بتمويل من مؤسسة حضرموت - تنمية بشرية . 


حيث تتضمن الاتفاقية التي وقعت مع المدير التنفيذي للمؤسسة المهندس طارق علي بلخشر  على تنفيذ دورة النحت على الخشب والجبس للشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة "الصم والبكم" بالمعهد المهني الصناعي بجول مسحه بهدف حصولهم على حرفة ومهنة جديدة بإمكانها أن تساهم في حد كبير من البطالة .


فيما عبر المهندس عارف غانم عن سعادته في تنفيذ مثل هذه المشاريع التنموية والتي ستعود بالنفع الوفير لكثير من الأسر ، محفزاً الشباب من هذه الفئة لمواصلة مشوار العلم والتسلح بهذا السلاح الفني ، كما أشاد بأن هذه المشاريع ستعمل على المساهمة الفاعلة في تطوير الخدمات الأساسية وتمكين الشباب فنياً ومهنياً وخلق فرص عمل للأيادي العاملة ، شاكرا جهود ومتابعة المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور/ عبدالباقي علي الحوثري .


ساعياً مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بالساحل لعمل العديد من الاتفاقيات خلال الأيام القادمة لتنفيذ العديد من الدورات التدريبية والتنموية لكلا الطرفين " الشباب & الفتيات" وصقل مواهبهم على أرض الواقع . 


حضر توقيع الاتفاقية الأستاذ فرج باحيدرة نائب مدير إدارة سوق العمل والقطاع الخاص والمهندس عبدالله سعيد مهيري مدير دائرة التعليم الفني بمؤسسة حضرموت - تنمية بشرية ومن إدارة الإعلام بمكتب الوزارة الأستاذ سالم العاجم  .