آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:26ص

إعلانات


مؤسسة موانئ خليج عدن اليمنية - ميناء عدن تعلن عن المناقصة العامة رقم (3) لعام 2021م

السبت - 19 يونيو 2021 - 07:19 م بتوقيت عدن

مؤسسة موانئ خليج عدن اليمنية - ميناء عدن تعلن عن المناقصة العامة رقم (3) لعام 2021م

عدن (عدن الغد) خاص

تعلن مؤسسة موانئ خليج عدن اليمنية - ميناء عدن عن رغبتها في إنزال المناقصة العامة رقم (3) لعام 2021م والخاصة بشراء مواد قرطاسية لمؤسسة موانئ خليج عدن اليمنية - ميناء عدن.

والتي يتم تمويلها من المصدر: الذاتي.

فعلى الراغبين المشاركة في هذه المناقصة التقدم بطلباتهم الخطية خلال أوقات الدوام الرسمي إلى العنوان التالي : مؤسسة موانئ خليج عدن اليمنية (ميناء عدن) - المركز الرئيسي - بجانب فندق الهلال - م/ التواهي - محافظة عدن - الإدارة العامة للمخازن والمشتريات والمناقصات - مدير إدارة المناقصات، تلفون :

967200168+ تلفاكس : 967201541+.

لشراء واستلام وثائق المناقصة نظير مبلغ وقدره (10.000) ريال يمني لا يرد.

آخر موعد لبيع الوثائق يوم الإثنين الموافق: 12 / 7 / 2021م.

يقدم العطاء من أصل ونسختين في مظروف مغلق ومختوم بالشمع الأحمر إلى عنوان المؤسسة المحدد أعلاه ومكتوب عليه اسم الجهة والمشروع ورقم المناقصة واسم مقدم العطاء، وفي طيه الوثائق التالية:

 1- ضمان بنكي غير مشروط وغير قابل للإلغاء بنفس نموذج الصيغة المحددة في وثائق المناقصة (بمبلغ وقدره 350 دولار أمريكي) صالح لمدة (120 يوما) من تاريخ فتح المظاريف أو شيك مقبول الدفع صادر من بنك معتمد من قبل البنك المركزي اليمني.

2- صورة من شهادة الضريبة على المبيعات + البطاقة الضريبية سارية المفعول.

3- صورة من البطاقة التأمينية سارية المفعول + صورة من البطاقة الزكوية سارية المفعول.

4 - صورة من شهادة مزاولة المهنة سارية المفعول.

5 - صورة من السجل التجاري ساري المفعول.

6- توفير عينات ذات جودة عالية.

7 - الالتزام بتوفير بطائق غير منتهية.

تستثنى الشركات الأجنبية من تقديم الشهادات والبطاقات المشار إليها آنفا ويكتفى بتقديم الوثائق القانونية المؤهلة الصادرة من البلدان التي تنتمي إليها تلك الشركات.

- فترة سريان العطاء (90) يوما اعتبارا من يوم فتح المظاريف.

- يجب تقديم العطاءات إلى مدير إدارة المناقصات.

- آخر موعد لاستلام العطاءات وفتح المظاريف هو الساعة (11:00 صباحا) من يوم الأربعاء، الموافق: 14/7/2021م ولن تقبل العطاءات التي ترد بعد هذا الموعد وسيتم إعادتها بحالتها المسلمة إلى أصحابها.

- سيتم فتح المظاريف بمقر المؤسسة (في القاعة الكبرى للتسويق والإعلام بحضور أصحاب العطاءات أو من يمثلهم بتفويض رسمي موقع ومختوم).

- يمكن للراغبين المشاركة في هذه المناقصة الاطلاع على وثائق المناقصة قبل شرائها خلال أوقات الدوام الرسمي للفترة المسموح بها لبيع وثائق المناقصة لمدة (23) يوما من تاريخ نشر أول إعلان أو عن طريق زيارة موقعنا الإلكتروني:         www.portofaden.net