الهلال يقسو على العونطة ويتأهل للدور الثاني في بطولة الفقيد أحمد عصام بكريتر

عدن (عدن الغد) علاء عياش

أقصى فريق الهلال منافسه فريق العونطة من بطولة دوري الفقيد أحمد عصام لكرة القدم للفرق الشعبية بمديرية صيرة ، وذلك بعد التغلب عليه بنتيجة عريضة بلغت قوامها ( 9 / 4 ) ,  في المباراة التي اقيمت عصر اليوم على ملعب مدرسة شمسان لتعليم الأساسي بمنطقة شعب العيدروس ، في إطار منافسات الدور الأول من البطولة التي تقام تحت إشراف وتنظيم الكابتن محمد عبدي عوض محمدوز وعضوية الآخرين سعيد شجون ورأفت نورجي ومحمد اليعقوبي ، بمشاركة 18 فريقا شعبيا من مختلف مناطق مديرية صيرة يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .

مجريات المباراة شهدت حضور جمهور غفير إضاف بتفاعله متعة للأداء ، حيث تمكن فريق الهلال في الهيمنة وفرض السيطرة المطلقة في الشوط الأول وذلك من خلال الظهور القوي وانهاء دقائق الشوط بالتقدم بنتيجة 5 اهداف مقابل هدف وحيد لفريق العونطة الذي ظهر مستسلما في هذا الشوط ولم يقدم لاعبوه ماكان متوقع منهم خاصة والفريق يضم في صفوفه كوكبة مميزة من اللاعبين .. في الشوط الثاني من اللقاء واصل فريق الهلال التفوق وحافظ من خلاله على ظهوره القوي في اللقاء وذلك من خلال مواصلة المد الهجومي على مرمى الخصم واستطاعوا من رفع الغلة التهديفية إلى 9 اهداف مقابل 4 لفريق العونطة ، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق الهلال وضمان بطاقة الترشح للدور الثاني للبطولة .

سجل اهداف فريق الهلال محمد قاسم ( 3) اهداف ، قائد سعيد ( 3 اهداف ، مازن عبدالله ( 2 ) اهداف ، محمد الغلابي ( هدف )  ، في حين سجل اهداف فريق العونطة علي ابراهيم ( 2)  متعب نجيب وماهر الشبيبي لكل منهم (هدف ) .

ادار المباراة باقتدار الحكم محمد الربوعي .

وفي نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق الهلال قائد سعيد للفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة وسلمها الكابتن نجم التلال  السابق رائد علي قحافة .

وتتواصل غدا ألاحد الموافق 20 يونيو مباريات الدور الأول في بطولة الفقيد أحمد عصام بلقاء ناري يجمع فريقا البوميس والقطيعي على ملعب مدرسة شمسان مستضيف مباريات البطولة .