مدير عام البريقة يشدد على ضرورة إستمرار حملة إزالة الربط العشوائي والمزدوج للكهرباء بالمديرية

عدن (عدن الغد) خاص:

شدد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، فهمان حسن عطيري ، على ضرورة إستمرار حملة إزالة الربط العشوائي للكهرباء والتوصيلات المخالفة للقانون بمختلف أنواعها.

 

 

جاء ذلك ، خلال ترأسه إجتماعاً عقد ، اليوم " السبت " ، في مبنى المنطقة الثالثة للكهرباء ، ضم مدير عام المنطقة ، المهندس ماجد محمد صالح ، ونائبه المهندسة نجاة عبدالواسع محمد ، لمناقشة سير أعمال الحملة الجاري تنفيذها في عدد من مناطق مديرية البريقة ، بناءً على توجيهات محافظ عدن ، أحمد حامد لملس.

 

 

وأكد الإجتماع على أهمية مواصلة حملة لإزالة التوصيلات العشوائية للقضاء على هذه الظاهرة ، والتي تعد أحد أسباب زيادة الأحمال على الشبكة العامة للكهرباء ويفقد جزء كبير منها.

 

 

وأستعرض الإجتماع ، إلى التسهيلات المقدمة من قبل مؤسسة العامة للكهرباء للمواطنين بشأن إدخال خدمة الكهرباء وذلك في تركيب عدادات جديدة بطريقة رسمية وقانونية للحد من الربط العشوائي للتيار الكهربائي.

 

 

كما ناقش الإجتماع إلى إحتياجات ومتطلبات بعض مناطق مديرية البريقة من المشاريع الكهربائية العاجلة في المديرية.

 

 

وتطرق الإجتماع ، إلى تلك المشاريع والتي تتضمن تركيب محولات كهربائية ذات قوات مختلفة في عدد من أحياء المديرية ، بالإضافة إلى إعادة تأهيل وصيانة للشبكة الكهربائية في بعض مناطق مديرية البريقة.

 

 

وخلال الإجتماع ، أكد مدير عام البريقة ، فهمان عطيري ، حرص قيادة السلطة المحلية على تقديم الدعم والتسهيلات اللازمة وفقاً للإمكانيات المتاحة لما من شأنه التخطي من الوضع الراهن إلى ماهو أفضل خدمة للمواطنين ، داعياً أهالي المديرية إلى مساندة جهود السلطة المحلية ومؤسسة الكهرباء لضمان إستمرارية تقديم هذه الخدمة الأساسية بشكل أفضل . 

 

 

حضر الإجتماع ، مديرا إداراتي الدراسات والشؤون القانونية بالمنطقة الثالثة للكهرباء ، المهندس عصام علوي نعمان ، وياسر محمد فضل ، والمستشار القانوني لمدير عام مديرية البريقة ، وقاص السيد مدني. 

 

 

*من محمد القادري