نجاح رائع ومميز لفعالية الوفاء الكروية للفقيد جمال سعيد التميمي ونجوم لاعبي فرق الأندية ابطال لهذه المناسبة

المكلا(عدن الغد)خاص:

في مناسبة وفائية كروية احتضنها عصر اليوم الجمعة  ال18 من شهر يونيو 2021  ملعب كرة القدم بمنشأة الفقيد عبدالله مبارك سرور بنادي التضامن الرياضي بمنطقة أربعين شقة بالمكلا  لفقيد حضرموت والوطن  جمال سعيد التميمي (أبوعدنان) الشخصية الرياضية والإعلامية والتي أقيمت  برعاية مكتب بازار للمقاولات المعمارية  وتنظيم  فريق حسان الرياضي أحد الفرق الرياضية التابعة لنادي التضامن الرياضي.

الأمسية الجماهيرية الرياضية  لعشاق ومحبي الفقيد (ابو عدنان ) كان في مقدمة الحضور النجم الدولي  الأسطوري الكروي وهداف العرب  الكابتن شرف محفوظ لاعب نادي  التلال  العدني والمنتخبات الوطنية الذي أعطى للمناسبة رونق ووهج رائع لها.

أما عن اللقاء الكروي الذي جمع نجوم الكرة من لاعبي فرق  الأندية  الرياضية .مع  شباب الوحدة بباعبود أحدى الفرق الرياضية التابعة لنادي التضامن 
وقد  أسفرت نتيجتها عن فوز  النجوم  بثلاثة أهداف  مقابل هدف إذ تمكن  كل من  اللاعب  محسن بابسر واحمد البيتي ( ملك)  وكافي المنهالي أحد المشاركين من لاعبي الوادي من التسجيل  , وفيما أحرز لاعب الوحدة سعيد صلاح سنجل الهدف الوحيد لفريقه .
 ومن الناحية الفنية فقد قدم الفريقين مستوى إيجابي لاسيما نجوم لاعبي فرق الأندية نظراً  للخبرة والمهارة العالية  التي يمتلكونها في مثل هكذا مناسبات كروية .
وخصص ما بين الشوطين بتكريم من قبل راعي المناسبة بالدروع  للنجم شرف محفوظ والعميد منير كرامه التميمي راعي الشباب والمدير العام لمديرية المكلا المهندس. صالح فائز العمري وأسرة الفقيد تسلمها شقيقه خالد   والزميل الإعلامي عبدالله بامؤمن  الذي كان له  المبادرة الاولى في هذه الفكرة. وترجمها على الواقع بهذه الصورة الرياضية الجماهيرية الشخصية الرياضية محمد  عبدالله بازار مدير  مكتب بازار للمقاولات 

كما شهدت المناسبة مشاركة في مراسيم التكريم والحضور   من المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي ورئيسي ناديين التضامن وشعب حضرموت الشيخ خالد باوزير والنجم عامر بن مرضاح  ممثلي الهيئات الإدارية لعدد من الأندية  الرياضية  ورئيس نقابة الصحفيين بمحور حضرموت الأستاذ سالم علي الشاحث ورئيس إتحاد الإعلام الرياضي بالساحل الزميل صلاح احمد العماري وجمع النجوم الرياضيين والإعلاميين وزملاء ومحبي الفقيد.

وعقب انتهاء صافرة اللقاء تم تسليم قائد فريق نجوم لاعبي الأندية الرياضية كأس المناسبة من قبل ضيف حضرموت النجم الدولي شرف محفوظ وضيوف المباراة التي أدارها في الساحة مجدي البيتي وعلى الخطوط بها مدرك وبوعابس ورابعا وعبد الباسط بإغراب ومن الاشراف المخضرم الحكم سالم باكيلي.

من وحي المناسبة :
شرف لكل لاعب شارك في هذه المناسبة وحظي باللقاء التحية والسلام على نجم الكرة الوطنية وهداف العرب قبيل مجريات الشوط الثاني ضيوفه الكرام 
(النجم شرف قال انني ساتندم إن لم احضر من أجل بوسعيد لمكانته شخصيا عندي  جئت الصباح وساغادر في المساء إلى عدن  )
وقد واكبت حصريا  قناة الصفاء TV  أحداث المناسبة الوفائية التي سيتم عرضها في وقت لاحق .كما كان للرابطة الجماهير الرياضية لأبناء شرح باسالم تميز كالعادة في إظهار. المناسبة بهذا الرونق الرياضي الجميل  .
جهود أمنية حضرت من قبل رجل الأمن القائد الشبابي الرياضي صالح احمد العطاس في هذه الفعالية 
كما أننا لا تنسي أيضا الجهود الاعلامية والمواكبة لهذه الفعالية للزميل فهمي مبارك باحمدان قبيل وبعد .

الفعالية تاتي  تقديرا للفقيد ولجهوده في خدمة النادي العميد  وجمهور الفريق  حيث كان الفقيد رحمه الله رئيساً لرابطة مشجعي التلال في حضرموت وتربطه علاقات حميمة بكافة النجوم والقيادات التلالية وسبق للنادي العميد تكريمه في اكثر من مناسبة

يذكر ان الفقيد جمال سعيد التميمي رحمه الله الذي توفي في ال4 من شهر يونيو 2020  يعتبر من الشخصيات العاشقة للكيان الازرق نادي التضامن وتقلد العديد من المناصب الادارية وتحمل مسئولية الجانب الاعلامي بالنادي وله مساهمات كثيرة في  التوثيق الرياضي وله العديد من الكتابات في الصحف والمجلات المحلية والخارجية , وتميز رحمه الله خلال مسيرة حياته بعلاقته الحميمة والكبيرة وحبه لنادي التلال ولاعبيه وجماهيره وقياداته وكانت له اهتمامات بقدامى الرياضيين في حضرموت والوطن من خلال تسليط الاضواء على حياتهم ونجوميتهم..


اللجنة الإعلامية : تصوير محي الدين سالم .