آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

رياضة


الأرجنتين تحسم مواجهة القمة أمام أوروجواي في بطولة كوبا امريكا

السبت - 19 يونيو 2021 - 05:57 ص بتوقيت عدن

الأرجنتين تحسم مواجهة القمة أمام أوروجواي في بطولة كوبا امريكا

((عدن الغد)) خاص:

حسم المنتخب الأرجنتيني مواجهة القمّة أمام أوروغواي 1-صفر فجر السبت في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في كوبا أميركا 2021.

جاء هدف فوز منتخب الأرجنتين بالمباراة عن طريق اللاعب جوديو رودريجيز فى الدقيقة 13 من زمن اللقاء، من رأسية قوية بعد متابعته لعرضية ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني.

وأهدر لاوتارو مارتينيز مهاجم منتخب التانجو فرصة خطيرة فى الدقيقة السابعة، بعد أن فشل وضع الكرة بالشباك بعد ارتداد الكرة من حارس أوروجواى بعد تصديه لتسديدة ميسي.

وطالب منتخب أوروجواى باحتساب ركلة جزاء فى الدقيقة 28 بعد سقوط كافانى داخل منطقة الجزاء، ولكن رفض الحكم احتسابها بعد العودة إلى تقنية الفيديو "فار".

وفى الشوط الثانى استمرت النتيجة على حالها، والذى شهد محاولات من جانب منتخب التانجو لإضافة الهدف الثانى، بينما سعى منتخب السيليستى لإدراك هدف التعادل. 

وكان المنتخب الأرجنتيني قد تعادل في الجولة الأولى أمام منتخب تشيلي بهدف لكل منهما، بينما لم يخوض منتخب أوروجواى مواجهة الجولة الأولى. 

وبهذا الفور، تصدر المنتخب الأرجنتيني المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط بالتساوى مع المنتخب التشيلى ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط.