شباب صالة Station Gym يقيمون نشاط كروي على ملاعب فن سيتي

عدن (عدن الغد) خاص:

يقيم شباب صالة Station Gym  لكمال الأجسام نشاط رياضي كروي كل يوم جمعة على ملاعب فن سيتي الواقعة بمدينة عدن القديمة.

مباراة كروية حبية تقام بين شباب هذه الصالة وسط تحدي رائع بين الشباب  الذي يتم تقسيمهم الى فريقين، حيث لاقت مباريات هذا التحدي استحسان كثير من الجماهير الحاضرة على جنبات الملعب.

و يشكل هذا النشاط أهمية كبيرة لهؤلاء الشباب كون في هذا اليوم الجمعة يكون بيتهم الثاني اي (صالة كمال الأجسام)حد تعبيرهم مغلقة وفي يوم إجازة حيث يبعدهم هذا النشاط عن الآفات القدرة التي ممكن ان تضر بصحتهم.

ويقود هذا النشاط الشاب الرائع عمرو السميحي ويعمل على تجميع اللاعبين وحجز الملعب وتوفير اجواء رياضية على أكمل وجه للشباب، إضافة إلى تقسيمهم إلى فريقين. 


مميزات النشاط

ويتميز نشاط Station Gym الكروي بمزايا عديدة اهمها اختيار افضل لاعب في المباراة ويحصل على جائزة مالية إضافة إلى أشتراك شهر مجاني في الصالة، كما تقوم اللجنة بتكريم افضل لاعب وسط حضور جماهيري وبين أفراد أسرة الصالة.


هذا وتعتبر صالة Station Gym الكائنة في حي القطيع على ملعب نادي التنس العدني بيت هؤلاء الشباب الثاني معتبرين حد وصفهم بأنهم أخوة بل و أسرة متكاملة وذلك كونهم يقومون بأكثر من نشاط أكان رياضي او ترفيهي حيث اقاموا في عديد من المناسبات رحلات بحرية ووجبات عشاء وغيرها من الأمور التي تكمل بعضهم البعض وتقرب المسافات في ما بينهم.