آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-06:10ص

أخبار المحافظات


مؤسسة سواعد الخير الانسانية تدشن افتتاح مسجد ومركز المنابر القرآنية رقم"1" في محافظة أبين

الجمعة - 18 يونيو 2021 - 07:31 م بتوقيت عدن

مؤسسة سواعد الخير الانسانية تدشن افتتاح مسجد ومركز المنابر القرآنية رقم"1" في محافظة أبين

أبين(عدن الغد)خاص:

بالتنسيق مع مكتب وزارة الأوقاف والأرشاد في محافظة أبين وفي إطار حملاتها الإغاثية المختلفة والأهداف المرجوة التي تسعى مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في تنفيذها هي المساهمة في تربية جيل منتج يتحلى  بالسلوك والخُلق ونشر القيم وحب الوطن.

دشنت مؤسسة " سواعد الخير الإنسانية يومنا هذا الجمعة الموافق :2021/6/18 م   افتتاح مسجد ومركز المنابر القرآنية رقم (1) في محافظة أبين وذلك بتمويل ودعم سخي من (جمعية المنابر القرآنية - دولة الكويت)

وأعرب مدير مكتب الأوقاف والأرشاد في محافظة أبين الشيخ / فهمي بابرادع عن سعادته البالغة بهذه اللفتة الإنسانية والدور الإنساني التي تقوم به دولة الكويت الشقيقة في جميع المجالات المختلفة والتي منها قطاع الإنشاء والتعمير مثمناً الدور الكبير الذي تقدمه والجهود المبذولة لخدمة الصالح العام ..

مختتماً تصريحه بشكره وتقديره لدولة الكويت الشقيقة اميراً وحكومة ً وشعباً والشكر موصول لجمعية المنابر القرآنية ولكل من ساهم في نشر الأخلاق القيم بين أوساط المجتمع .

وقال الأستاذ نظيم بن صالح الكلدي رئيس مجلس إدارة مؤسسة سواعد الخير الإنسانيةإن مشروع «بناء المساجد» يعتبر من أعظم مشاريع الخير التي تفتح الباب أمام المحسنين للمشاركة والمساهمة الجزئية أو الكلية في تشييد بيوت يٌذكر فيها اسم الله..

مشيراً إلى أن المؤسسة تحرص على اختيار المناطق النائية التي تفتقر إلى المنشآت الخدمية، حيث يستهدف المشروع تيسير العبادة والشعائر للشعوب المسلمة في هذه الأماكن بما يحافظ على هوية سكانها ويسهل عليهم أداء الشعائر وعمارة بيوت الله.

من جانبه افاد  أ/ محمد العوسجي ضابط المشاريع في المؤسسة بأن هذا المشروع تم تنفيذه في محافظة أبين مديرية لودر بالتنسيق مع السلطة المحلية والجهات ذات الصلة ..

وعبر أهالي المناطق المستفيدة من المشروع عن سعادتهم البالغة وأعربوا عن شكرهم وتقديرهم لكلاً من دولة الكويت الشقيقة السباقة دوماً إلى فعل الخير والشكر موصول لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية ..