النونو يستكمل اختيار تشكيلة المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم

الحديدة (عدن الغد) خاص:

انهى صباح اليوم ومن ملعب الشهيد العلفي بمحافظة الحديدة مساعد مدرب المنتخب الوطني للناشئين النجم علي النونو اختيار عناصر الموهوبين من محافظتي الحديدة وحجة لتشكيل المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم بعد رحلة شملت محافظات صنعاء وعمران وذمار ورداع البيضاء واب .

 

يأتي ذلك بعد تكليف الاتحاد اليمني لكرة القدم للكابتن علي النونو بمهمة اختيار نخبة من عناصر الموهوبين لفئة الناشئين وقيامه بزيارة المحافظات الشمالية لاختيار منها عناصر لمنتخب الناشئين ، فيما تم تكليف المدرب  / قيس محمد صالح لاختيار الموهوبين في المحافظات الجنوبية وتعز .

 

وفي تصريح للكابتن علي النونو خص به "الجمعية اليمنية للاعلام الرياضي" أوضح فيه : انه استكمل من محافظة الحديدة اختيار الموهوبين لضمهم لعناصر المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم . 

 

واضاف النونو قد لاحظنا أن الحديدة تزخر بالمواهب الرياضية في كرة القدم لفئة الناشئين ونتمنى أن نكون قد وفقنا في اخيار تلك المواهب .

 

ونوه النونو بأنه ملتزم بمعايير معينة عند اختيار الموهوبين من الناشئين ، متمنياً ان   يكون قد وفق في اخيتار اللاعبين الموهوبين وأن كل من تم اختياره سيتوجب عليه اجراء الفحص الطبي الاولي للعمر .

 

وأشار النونو بأنه سيتجه بعد الحديدة إلى العاصمة صنعاء وبعدها إلى محافظة سيئون .

 

وشكر النونو كل من ساهم في انجاح المهمة على رأسهم فرع الاتحاد ومكتب الشباب والرياضة وجمعية الهلال الاحمر اليمني والذين كانوا متواجدين بطاقمهم الطبي وسيارة الاسعاف اثناء المباريات .

 

حضر معه الزيارة أمين عام فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم احمد الرجوي ومدير مكتب الشباب والرياضة الدكتور / عماد البرعي .

 

*من فضل سعيد