روضة المصنعة بالسعدي رصد تحتفل بتخرج الدفعة الثانية من براعمها

يافع - رصد (عدن الغد) خاص

احتفلت عصر اليوم الجمعة 18 / 6 / 2021م روضة المصنعة منطقة السعدي مديرية رصد يافع بمحافظة أبين بتخرج الدفعة الثانية من البراعم والزهرات وسط فرحة الامهات والاطفال باتمام المرحلة التمهيدية من رياض الاطفال،
وسط فرحة الاهالي والأطفال باتمام مبنى الروضة الجديد الذي تم بناءه بتعاون مجتمعي رائع لا يبخل في النهوض بالنشء وترغيبهم في الانخراط في مراحل التعليم المختلفة.

القيت كلمة ترحيبية من مديرة روضة المصنعة الاستاذة سارة زيد مرحبة بالضيوف ومهنئة الأطفال والأمهات بتخرج الدفعة الثانية مقدرة جهود المربيات.. 
كما نوهت مديرة الروضة عن امتنانها لكل من اسهم في وجود هذه الروضة وسعى في اتمام هذا المبنى ليكون صرح تربوي حديث يؤدي دوره التربوي والتعليمي للأجيال القادمة.

كما شهد الحفل فقرات انشادية وفلكورية للاطفال ومعرض تراثي وبعض الاعمل والانشطة التي نفذها الاطفال خلال العام الدراسي.

تم تكريم مديرة رياض الاطفال بالمحافظة الاستاذة نعمة سالم علي بشهادة تقديرية من قبل إدارة الروضة ومكتب التربية بالمديرية.. 
حضر الاحتفالية الاستاذة نعمة سالم علي مديرة إدارة رياض الاطفال بالمحافظة والاستاذ احمد حبيب السعدي مدير إدارة التعليم الثانوي بمكتب التربية بالمحافطة والاستاذ خالد دهمس أحمد مدير إدارة العلاقات العامة والأستاذ مطيع السرحي رئيس قسم رياض الاطفال بالمديرية والاستاذ خالد عبادي ثابت الوكيل المشرف لروضة المصنعة 

 

من/ خالد دهمس